تفسير الأحلام لابن سيرين

تعرف على تفسير البيت القديم في المنام لابن سيرين

البيت القديم في المنام له دلالات متعددة تتنوع بين الطيب والسئ، حيث أن البيت القديم يرمز إلى الطمأنينة والطفولة السعيدة والملاذ الآمن، كما يدل على العادات والتقاليد القديمة، لكنه كذلك قد يحمل بين طياته ذكريات ماضية قد تكون أليمة ومزعجة أو مبهجة، لذا فإن البيت القديم في الحلم له معاني محمودة تبشر بالخير، أو تحذر من نتائج وعاقبة أفعال قديمة، يتوقف ذلك على حسب حالة البيت وهيئته وكذلك ما يفعله الرائي به.

البيت القديم في المنام

تفسير حلم البيت القديم يدل على شخصية من الطراز القديم الذي يتبع قواعد الأخلاق الحميدة و يتمسك بتلك العادات القديمة التي نشأ عليها، على الرغم مما يواجهه من استهزاء وسخرية، رؤية البيت القديم في المنام تعبر عن وجود مشاكل وأزمات تتعلق بالماضي، ستظهر من جديد في حياة الرائي وتسبب له القلق والإزعاج.

أما إذا كانت البيت يكسوه الغبار ويبدو مهجور منذ فترة، فتلك دلالة على أن الرائي يقطع رحمه ولا يسأل أو يهتم بأفراد عائلته، عليه بإعادة تقوية علاقته بأهله، بينما الذي يذهب إلى بيته القديم ويقوم بترتيبه، فهو سيتمكن قريباً من تحقيق النجاح في أحد الأهداف الهامة في حياته التي ظل يكافح من أجلها منذ فترة طويلة.

تفسير حلم البيت القديم لابن سيرين

يقول ابن سيرين أن البيت القديم في الحلم له العديد من التفسيرات والتي غالباً ما تخص الجانب المعنوي للرائي، حيث أن الذهاب للبيت القديم بمثابة عودة الشخص لصوابه وابتعاده عن طريق المعاصي.

أما الذي يتحسس بيديه كل جدار وقطعة أثاث في بيته القديم، فذلك يعني أن حالته النفسية متدنية في الوقت الحالى، ويشعر بتراكم الهموم على نفسه وكثرة الأعباء التي يتحملها.

ما تفسير رمز البيت القديم في المنام للعصيمي؟

يرى العصيمي أن البيت القديم في المنام يشير إلى المشاكل والصعوبات التي سيعاني منها الحالم الفترة القادمة، كما تدل هذه الرؤية على الخلافات التي ستقع بين الحالم وأشخاص مقريبن منه والتي قد تصل إلى قطع العلاقة، في حين تشير رؤية البيت القديم في المنام إلى الهموم والأحزان التي ستسيطر على حياة الحالم والتي ستجعله في حالة نفسية سيئة وعليه التقرب من الله والدعاء له بصلاح الحال.

تفسير حلم البيت القديم للعزباء

العزباء التي ترى نفسها بين جنبات بيتها القديم، فهذا يعنى أنها فتاة أسرية تحب أهلها و تحتمي بهم وترعى شئونهم، حيث تؤمن أن أهلها وبيتها هما الملاذ الوحيد من كل مشكلة ومأوى آمن لها، كما أن الفتاة التي ترى أنها تعدو نحو بيتها القديم، فذلك قد يدل على انها تواجه مشكلة في الجانب العاطفي أو تتعرض للخداع على يد أحد الشباب المنافقين.

أما التي ترى أنها تقوم بتوضيب وتنظيف بيتها القديم، فتلك إشارة إلى أنها على وشك الزواج وستقيم حفل بهيج يجتمع فيها كل أفراد عائلتها، بينما التي ترى بيتها القديم وقد كساه الغبار، فهذا يعنى أنها أهملت طموحاتها وأحلامها القديمة ولم تعد تعطيهم الاهتمام والمجهود الكافي لتحقيقها.

تفسير حلم الرجوع الى البيت القديم للعزباء

عودة العزباء لبيتها القديم، يدل على أنها سوف تعود عن ذلك الطريق السيئ الذي كانت تتبعه في الماضي، وإقلاعها عن الأفعال والعادات السيئة التي كانت تهدر حياتها،كما أن رجوع العزباء لبيتها القديم يشير إلى وجود مشاعر تجتاح قلبها وتشغل عقلها بشأن تلك العلاقة العاطفية القديمة التي انتهت بصدمة أثرت سلباً عليها، لكنها لازالت متعلقة بها.

تفسير حلم ترميم البيت القديم للعزباء

ترميم البيت القديم في الحلم للعزباء يشير إلى انها سوف تتخلص من تلك الأحزان والهموم التي تراكمت عليها في الفترة الماضية نتيجة لتعرضها لأحداث مؤلمة، وتستعيد حيويتها وسعادتها مرة أخرى، كما أن ترميم بيتها القديم، تدل على إنها سوف تعيد الثقة في علاقة قديمة انتهت منذ فترة طويلة، لكنها عادت من جديد في حياتها وشغلت مكانة هامة لديها.

ما تفسير حلم زيارة البيت القديم للعزباء؟

الفتاة العزباء التي ترى في المنام أنها تقوم بزيارة بيت قديم دلالة على المشاكل والصعوبات التي تواجهها في مجال عملها مما قد يؤي إلى إقالتها وخسارة مصدر رزقها، كما تشير رؤية زيارة البيت القديم في المنام للعزباء إلى الحالة النفسية السيئة التي تعاني منها مما ينعكس على أحلامها وعليها التقرب من الله والدعاء له بصلاح الحال وتفريج الهم.

يمكن تفسير رؤية زيارة البيت القديم في المنام للعزباء على حنينها للماضي وعدم قدرتها على المضي قدما، وتشير هذه الرؤية إلى صعوبة وصولها إلى أحلامها وطموحاتها التي سعت إليها كثيرا، كما تدل هذه الرؤية على الخلافات العائلية التي تعاني منها.

ما تفسير حلم البيت القديم الواسع للعزباء؟

الفتاة العزباء التي ترى في المنام بيت قديم واسع دلالة على السعادة والخير الكثير الذي ستحصل عليه الفترة القادمة، كما تسير هذه الرؤية إلى البركة وسعة الرزق الذي ستناله العزباء في حياتها بعد العناء والضيق الذي عانت منه، وتدل رؤية البيت القديم الواسع النظيف على زواجها القريب من شاب على درجة كبيرة من الثراء والصلاح والذي ستعيش معه حياة مرفهة وسعيدة.

إذا شاهدت الفتاة العزباء في المنام أنها تدخل بيت قديم واسع لكنه متسخ فيرمز ذلك إلى الخلافات التي ستقع بينها وبين أشخاص مقريبن منها والتي قد تؤدي إلى قطع العلاقة، وتدل رؤية البيت القديم الواسع في المنام على زوال الهموم والأحزان التي عانت منها الفتاة الفترة الماضية والتمتع بحياة سعيدة ومستقرة.

تفسير حلم البيت القديم للمتزوجة

يعتقد المفسرين أن رؤية البيت القديم بالنسبة للمتزوجة، يدل على أنها امرأة صالحة تحب بيتها وزوجها و تهتم بأبنائها وترعى شؤونهم، وتبذل كل ما في وسعها لتنشئتهم بطريقة قويمة، كما أن رؤية البيت القديم وقد تهدمت منه أجزاء يعبر عن حالة من الحزن تعتمر قلب الرائي بسبب ازدياد الخلافات بينها وبين زوجها، مما نزع المودة والتفاهم بينهم، على الرغم من حبهما القديم.

أما المتزوجة التي تقف في بيتها القديم، فهي على وشك أن تستعيد علاقة قديمة عزيزة على قلبها، ربما أحد المقربين منها كان مسافراً، أو أخاً لها كان على قطيعة معها، بينما إذا كانت تقف أمام أطلال بيتها القديم، فقد يدل ذلك على كثرة الشكوك التي تراودها نحو زوجها وعلاقته مع نساء غيرها.

رؤية الرجوع الى البيت القديم في المنام للمتزوجة

غالباً ما تعبر تلك الرؤية على أن المتزوجة وأسرتها تمر بضائقة مالية عصيبة، ستدفعهم لبيع بعض من ممتلكاتهم ليتمكنوا من سداد ديونهم والوفاء باحتياجاتهم، كما أن الرجوع للبيت القديم يدل على أن الرائية تشعر بالحنين لذكرياتهم الماضية السعيدة وتفتقد تلك الأيام التي كانت بها أكثر رفاهية وحرية وبهجة، وترغب في استعادتها.

ما تفسير حلم البيت الكبير الواسع القديم للمتزوجة؟

المرأة المتزوجة التي ترى في المنام بيت كبير واسع قديم دلالة على تمتعها بحياة زوجية مستقرة وسيادة الحب والألفة في محيط أسرتها، كما تشير رؤية البيت الكبير الواسع القديم في المنام إلى أن الله سيرزقها بحدوث حمل قريب ستفرح به كثيرا، وتدل رؤية البيت الكبير الواسع القديم متسخ على المشاكل والصعوبات التي ستعرقل طريق وصولها إلى أهدافها وطموحاتها.

إذا شاهدت المتزوجة في المنام أنها تدخل بيت قديم شديد الاتساع فيرمز ذلك إلى ترقي زوجها في العمل وتحسن مستواها الاجتماعي والاقتصادي، كما تشير رؤية البيت القديم الواسع في المنام إلى صلاح حال أبنائها ومستقبلهم الباهر الذي ينتظرهم، وتدل رؤية البيت القديم والكبير الواسع الغير نظيف في المنام على صلتها الجيدة بأفراد عائلتها.

ما تفسير حلم بيت الطين قديم للمتزوجه؟

المرأة المتزوجة التي ترى في المنام أنها تدخل بيت من الطين دلالة على الصعوبات والمشاكل التي ستعاني منها الفترة القادمة، كما تدل هذه الرؤية إلى إهمالها وتقصيرها في حق أبنائها وزوجها والذي سيسبب لها الكثير من المشاكل والخلافات وعليها مراجعة نفسها والمحافظة على بيتها، وإذا شاهدت المرأة المتزوجة في المنام بيت قديم مصنوع من الطين فيرمز ذلك إلى المشاكل الصحية التي ستعاني منها الفترة القادمة والتي ستلزمها الفراش.

البيت القديم المصنوع من الطين في المنام للمرأة المتزوجة يشير إلى صابتها بالحسد والعين وعليها تحصين نفسها، كما تشير هذه الرؤية إلى ارتكابها الكثير من الأفعال الخاطئة التي تقوم بها وعليها التوبة والرجوع إلى الله.

تفسير حلم البيت القديم للحامل

يرى بعض الأئمة أن البيت القديم قد يحمل معاني غير محمودة بالنسبة للحوامل، حيث أنه كثيراً ما يعبر عن صعوبات ومشاكل نفسية وجسدية قد تتعرض لها الرائية في الأيام القادمة، كما أن زيارة البيت القديم تدل على أن الرائي سوف تُنجب طفل يحمل ملامح والديها ويشبهها في كثير من التصرفات والأفعال والحركات، ويكون مصدر سعادة بالغة لها.

أما إذا رأت الحامل أن بيتها القديم مغطى بالأتربة في كل مكان، فقد يدل هذا على عملية ولادة متعسرة ستشهدها الرائية، لكنها ستقوم منها بسلام هي وطفلها لكن بعد فترة بسيطة من الوقت.

تفسير حلم الرجوع الى البيت القديم للحامل

يحذر بعض المفسرين من هذا الحلم بالنسبة للحامل، حيث إنه قد يشير إلى متاعب صحية قد تصاب نتيجة علة جسدية كانت تعاني منها في الماضي ولم تهتم بعلاجها، كما أن العودة للبيت القديم للحامل يعبر عن حاجتها للدعم النفسي الشديد في تلك الفترة لأنها تشعر بالخوف والقلق من الفترة القادمة وقد تراكمت عليها الأوجاع.

تفسير حلم البيت القديم للمطلقة

رؤية البيت القديم بالنسبة للمطلقة، يدل على شعورها بالخنق والضجر الشديد من كثرة المشاكل المتعلقة بحياتها الماضية، ربما لا تزال هناك بعض المسائل العالقة بينها وبين طليقها ولا تستطيع حلها، كما أن رؤية البيت القديم وقد أصابه التصدع والتهدم، فهذا يعنى أنها تعاني نفسياً من قسوة التجربة التي مرت بها مؤخراً وجعلتها في حالة رفض عام للجنس الآخر.

أما إذا رأت أنها تخرج من بيتها القديم، فتلك إشارة إلى أنها ستتمكن من التخلص من الماضي بكل ما يحمله من ذكريات مؤلمة وأحداث تعيسة، لتبدأ حياة جديدة مختلفة وسعيدة، بينما المطلقة التي ترى أنها أنها تقف في بيتها القديم وتقوم بتنظيمه، فتلك دلالة على أنها لازالت تتمنى العودة لزوجها وإستعادة ذكرياتها القديمة معاً.

ما تفسير حلم الرجوع إلى البيت القديم للمطلقه؟

المرأة المطلقة التي ترى في المنام أنها ترجع إلى بيت قديم دلالة على احتمال عودتها إلى زوجها السابق مرة ثانية وتلافي أخطاء الماضي، كما تشير رؤية المرأة العزباء بأنها ترجع إلى بيت قديم وكان متسخ إلى ملاحقت المشاكل لها ومعانتها من المتاعب، وتدل رؤية رجوع المطلقة إلى بيت قديم في المنام على الضائقة المالية الكبيرة التي ستتعرض لها الفترة القادمة.

إذا شاهدت المرأة التي انفصلت عن زوجها في منامها أنها تدخل بيت قديم فيرمز ذلك إلى الأخبار السيئة التي ستتلقاها الفترة القادمة وستحزن قلبها وتجعلها في حالة نفسية سيئة.

تفسير حلم البيت المهجور في المنام

تفسير حلم البيت القديم المهجور قد تعبر عن وجود شخص سيئ يحاول تدبير مكيدة محكمة للرائي، لإفساد سيرته الطيبة المعروف بها بين الناس، كذلك فإن الذي يرى بيت مهجور في منامه، فهو بداخله مخاوف كثيرة من المستقبل وما يحمله له من أحداث وتغييرات، ربما هو ينتظر عواقب فعل ارتكبه في الماضي.

تفسير حلم بيت مهجور ومسكون

في أغلب الأحيان يشير ذلك الحلم إلى المتاعب النفسية وضيق الحال الذي يشعر به الرائي في الفترة الحالية، ربما بسبب كثرة الأحداث المتتالية التي تعرض لها مؤخراً، كما أن رؤية بيت مهجور ومسكون قد يكون تحذير من سحر أو عمل سفلي معقود حول الرائي بهدف أذيته من قبل بعض الأشخاص المؤذية المحيطة به.

تفسير حلم البيت القديم الوسخ

تحذر الآراء من المعاني الغير طيبة لذلك الحلم، حيث أن البيت القديم المتسخ يدل على أن حياة الرائي ستنقلب رأساً على عقب، فبعد أن كان يتمتع بسمعة طيبة ومكانة محمودة، سوف ينساق خلف الإغراءات الدنيوية الزائلة ويقترف المعاصي والذنوب، ليفسد ماضيه الطيب بالكامل.

كما أن إتساخ البيت القديم يعبر عن تعرض الرائي للكثير من الإخفاقات الفترة المقبلة، فإذا كان مقبل على مشروع جديد، من الأفضل إعادة التفكير به.

تفسير حلم بيت الطين قديم

يرى بعض المفسرين أن ذلك الحلم يدل على أن الرائي لازال يستخدم أساليب عتيقة في حل المشاكل التي يواجهها في العصر الحديث، مما يعقد الكثير من الأمور في حياته، كما أن بيت الطين القديم يدل على أن صاحب الحلم لا يكترث للعادات الصحية السليمة ويهمل حالته النفسية والجسدية، مما قد يؤثر على صحته سلباً أو يظهر عليه أعراض مرضية.

تفسير حلم زيارة البيت القديم

يشير ذلك الحلم أنه في الفترة الحالية الرائي يعيش في حالة من الشجن وتسيطر على عقله شخصيات وذكريات من الماضي، تنزع عنه راحته واستمتاعه بوقته الحاضر، كما أن زيارة بيت قديم يبدو مألوف للرائي، يعد بمثابة إعادة موضوع قديم أو أزمة مرت منذ زمن وقد  تغافل عنها الرائي وأهملها دون حل، لذا فهي قد تعود الآن بتراكمات الزمن عليها وتسبب مشكلة صعبة.

تفسير حلم الانتقال إلى بيت قديم

يدل ذلك الحلم في المقام الأول إلى أن الرائي سوف يستعيد علاقة قديمة انتهت منذ فترة طويلة، لكنه لم يتمكن من تخطيها دون أن ينشغل عقله بالتفكير بها طوال الوقت، كما أن الأنتقال لبيت قديم يعبر عن تمسك الرائي بعاداته القديمة وأخلاقه التي نشأ عليها على الرغم من كثرة الفتن والمساوئ التي تحيط به.

تفسير حلم البيت القديم الواسع

تنقسم الآراء حول ذلك الحلم إلى جزأين، إحداهما يرجح أن البيت الواسع القديم المغطي بالأتربة من الداخل، فهذا يشير إلى عودة شخص بعد غياب طويل، ربما كان مهاجر أو سافر أو على فراق مع الرائي منذ مدة كبيرة، أما الرأي الآخر فيرجح أن البيت القديم الواسع الذي أصابه الهدد في أجزاء كثيرة منه، فهو يشير إلى خسارة صديق أو أحد العلاقات الطيبة التي كانت في حياة الرائي وتؤثر عليه.

تفسير حلم شراء بيت قديم

يعبر ذلك الحلم عن قدر كبير من الحنين والاشتياق يعتمر قلب الرائي ويدفعه نحو الزمن الماضي وإعادة إحياء الأحداث القديمة كل ما تحمله من فرح ومشاعر، كما أن شراء بيت قديم يدل على ندم الرائي على قرارات خاطئة اتخذها في الماضي وتسببت في مشاكل جمة في الأيام الحالية، لذا فهو يتمنى عودة الوقت للخلف حتى يتمكن من إصلاح ما أفسده.

رمز بيتنا القديم في المنام

الشخص الذي يرى بيته القديم في المنام هو الذي يفتقد الأمان والطمأنينة في حياته، ويشعر بمخاوف كثيرة من المحيطين به أو لكثرة أعدائه الراغبين في إلحاق الأذي به ولا يجد ما يحتمي به منهم، كما أن رؤية بيتك القديم تعد دلالة على افتقاد ذكريات ماضية والرغبة في إستعادة الأيام السعيدة التي يملؤها الدفء والمحبة والأشخاص الأوفياء والعلاقات الصادقة.

تفسير حلم شراء منزل قديم واسع

يتفق العديد من المفسرين على أن شراء بيت قديم ذو مساحة كبيرة، يعد إشارة على البركة في الرزق التي تضاعفه وتُكثر الخيرات التي سوف يحظي بها في أيامه القادمة (بإذن الله)، كما أن هذا الحلم يعبر عن وصول الرائي لمكانة طيبة يرتقي فيها شيئاً فشيئاً على مدار السنوات المستقبلية حتى يحقق أعلى المراتب ويكون له شأن عظيم بين الناس.

ما تفسير حلم بيت قديم وكبير؟

الحالم الذي يرى في المنام بيت قديم وكبير دلالة على الأزمات والمحن التي سيمر بها الفترة القادمة، كما تشير هذه الرؤية إلى صعوبة وصول الحالم إلى أهدافه وطموحاته بالرغم من السعي والعمل الجاد والمستمر لذا عليه الصبر والدعاء إلى الله، وتدل رؤية البيت القديم والكبير في المنام وكان مليء بالقازورات على الذنوب والمعاصي التي قام الحالم باقترافها في الماضي وعليه التوبة والتقرب من الله ليصلح حاله ويغفر ذنوبة.

ما تفسير حلم الانتقال إلى بيت قديم مع الأهل؟

إذا شاهد الحالم في المنام أنه يقوم بالانتقال إلى بيت قديم مع أهله فيرمز ذلك إلى علاقة الجيدة مع أفراد عائلته وصلة رحمه الذي سيجازيه الله عليها بكل الخير، كما تشير رؤية الانتقال إلى بيت قديم مع الأهل في المنام إلى التغييرات الإيجابية التي ستحدث للحالم الفترة القادمة بعد فترة طويلة من الضيق والكدر.

تدل رؤية الانتقال إلى بيت قديم في المنام مع أفراد العائلة على السعادة والخير الكثير الذي سيحصل عليه الحالم الفترة القادمة، كما تشير رؤية انتقال الحالم إلى منزل قديم ذو مساحة شاسعة ونظيف إلى السعادة والحياة الرغدة المرفهة التي سيتمتع بها.

ما تفسير هدم البيت القديم في المنام؟

إذا شاهد الحالم في المنام أنه يقوم بهدم بيت قديم فيرمز ذلك إلى الخير الكثير وزوال الهم والغم الذي عانى منه الفترة الماضية والتمتع بحياة سعيدة ومستقرة، وتدل رؤية هدم البيت القديم في المنام على تحقيق الحالم لأهدافه وطموحاته التي سعى إليها كثيرا والوصول إلى النجاح الذي يرجوه.

ما تفسير حلم الانتقال من بيت جديد إلى بيت قديم؟

الحالم الذي يرى في المنام أنه ينتقل من بيت جديد إلى آخر قديم دلالة على الخسائر المادية الكبيرة التي سيتعرض لها الفترة القادمة والتي ستؤدي إلى تراكم الديون عليه، كما تشير هذه الرؤية إلى المشاكل والصعوبات التي سيواجهها الحالم في حياته.

تدل رؤية الانتقال من بيت جديد إلى بيت قديم في المنام على الذنوب والمعاصي التي قام بارتكابها الحالم في الماضي وعليه التوبة منها والرجوع إلى الله والمسارعة إلى فعل الخير.

المرأة المتزوجة التي ترى في المنام أنها تنتقل من بيت جديد إلى بيت قديم دلالة على التعرض لوعكة صحية شديدة ستجعلها طريحة الفراش لفترة، كما تشير هذه الرؤية إلى تعلق الحالم بالماضي وعدم قدرته على النظر إلى المستقبل مما يصيبه بحالة من الإحباط.

ما تفسير سطح البيت القديم في المنام؟

الحالم الذي يرى في المنام أنه يقف فوق سطع بيت قدين نظيف وكان يعاني من ضائقة مالية دلالة على سداد ديونه وسعة رزقه والمال الكثير الذي سيحصل عليه الفترة القادمة.

كما تشير هذه الرؤية إلى تخلص الحالم من الصعوبات والمشاكل التي عانى منها الفترة الماضية والتمتع بحياة هادئة ومستقرة، وفي حالة وقف الحالم الذي يعاني من المرض على سطح بيت قديم ومتهالك إشارة إلى تدهور حالته الصحية والتي يمكن أن تؤدي إلى وفاته.

ما تفسير حلم الانتقال من البيت القديم؟

إذا شاهد الحالم في المنام أنه ينتقل من بيت قديم إلى آخر جديد فيرمز ذلك إلى تخطيه كافة المشاكل والصعوبات التي عرقلت طريق نجاحه وتحقيق الأهداف التي طالما سعى إليها، وتشير رؤية الانتقال من البيت القديم إلى منزل جديد وواسع إلى الخير الكثير والأرباح الكبيرة التي سيحصل عليها الحالم من دخوله شراكة عمل ناجحة.

تدل رؤية الانتقال من البيت القديم والشعور بعدم الراحة على الضيق في العيش والكدر في العيش الذي سيعاني منها الحالم الفترة القادمة.

ما تفسير حلم السكن في بيت قديم؟

الحالم الذي يرى في المنام أنه يسكن في بيت قديم دلالة على السعادة والراحة التي سيتمتع بها التفرة القادمة، وإذا شاهد الرائي في المنام أنه يسكن في بيت قديم كبير ونظيف فيرمز ذلك إلى الأخبار السارة التي سيتلقاها الحالم وستفرح قلبه كثيرا بعد فترة طويلة من الحزن والهم.

تدل هذه الرؤية على صلاح حال الرائي وتمسكه بالأخلاق الحميدة والمسارعة إلى فعل الخير للتقرب من الله عز وجل، وإذا شاهد الرائي في المنام أنه يسكن في بيت قديم ومتهالك فيرمز ذلك إلى الحياة التعيسة والضيق في الرزق الذي سيعاني منه الفترة القادمة، حلم السكن في بيت قديم يدل على الحالة النفسية التي يمر بها الحالم مما ينعكس على أحلامه.

ما تفسير تكرار الحلم بالبيت القديم؟

إذا تكرر الحلم بالبيت القديم في المنام فيرمز ذلك إلى تعلق الحالم بالماضي والذكريات القديمة واشتياقة لبعض الأشخاص مما يظهر على هيئة أحلام وعليه ترك الماضي والمضي قدما للمستقبل.

كما تشير رؤية البيت القديم الواسع في المنام أكثر من مرة إلى الحياة الرغدة والمرفهة التي سيتمتع بها الحالم والتخلص من المحن والأزمات التي أرقت حياته الفترة الماضية، وفي حين رؤية البيت القديم المتسخ أكثر من مرة دلالة على التحذير من الأفعال الخاطئة التي يقوم بها الحالم وعليه الاقلاع عنها والسعي لنيل رضا الله.

Related Articles

Back to top button