تفسير الأحلام لابن سيرين

تعرف على تفسير الماعز في المنام لابن سيرين والإمام الصادق

الماعز في المنام من الأحلام المتكررة التي يراها العديد من الأشخاص في منامهم، لذا يبحثون إلى ما تحمله هذه الرؤية من تفسيرات ودلالات كثيرة قد تشير إلى الخير، وقد تدل على الشر الذي يجب الحذر منه، لذلك سوف نذكر لكم خلال هذا المقال أهم تفسيرات حلم الماعز في المنام بالتفصيل.

الماعز في المنام     

  • إذا رأى الشخص بمنامه ماعز موجود في قمة الجبل فهذا دليل على الطموح، ولكن إن رآها في سهول فهذا إشارة إلى الخير والرزق والربح الكثير.
  • ومن شاهد في منامه معزة مغطاة كاملا بالشعر، فذلك دلالة على فتاة طيبة سوف تظهر في حياة الرائي.
  • من رأى في المنام كأن معزة تقوم بالتسلق على الشجر لتناول منه، فهذا إشارة إلى الخير والرزق للرائي وربما لشريكة العمر زوجة الرائي.
  • بينما إذا رأى الشخص في منامه كأنه جالس مع راعي الماعز، فهذا دليل على وصوله لمركز له شأن عالي في حياته.
  • تفسير حلم قطيع من الماعز في المنام وكان يمشي بهدوء فهذا دليل على استقرار ونجاح حياة الحالم، وربما أشار إلى تحقيق الأماني التي اقتربت في بإذن الله.
  • يشير الماعز في منام المتزوجة أو الرجل المتزوج إلى الخير والرزق الواسع وتحسن ملحوظ في كافة النواحي الحياتية.
  • تفسير حلم الماعز الصغير في المنام دلالة على الخير والرزق وربح المال سواء بسبب الحصول على وظيفة جديدة أو الدخول في مشروع مربح.

الماعز في المنام لابن سيرين

  • يرى ابن سيرين، إن رؤية الماعز في المنام دلالة على الإصرار والمثابرة والقدرة على تحقيق المراد.
  • إذا شاهد الشخص الماعز على الجبال فتدل الرؤية على الطموحات والأهداف التي سوف يصل إليها الرائي بإصراره.
  • رؤية الماعز في المنام وكان متواجد في مرعى به الكثير من الأشجار فهذا دلالة على السعة في الأرزاق وإلى ربح المال الكثير بكل سهولة.
  • رؤية الماعز المليء بالشعر في المنام إشارة للحصول على منافع لا تحصى قريباً بإذن الله.
  • بينما إذا رأى الشخص في منامه أنه يشرب حليب الماعز فدلت الرؤية على تحقيق الأهداف والخير الوفير.
  • أما إن شاهدت أنك تطعم الماعز فهذا دليل على الزواج قريباً من فتاة حسناء وذلك إذا كان الحالم شاب أعزب، أما بالنسبة للمتزوج فهي إشارة إلى سماع أخبار سارة عن قريب إن شاء الله.

الماعز في المنام للإمام الصادق

  • رؤية الماعز في المنام للفتاة العزباء من الأحلام المحمودة وهذا لأنه يشير إلى الخير والرزق.
  • مشاهدة ذبح الماعز في المنام للبنت الغير متزوجة يكون دلالة على أنها سوف تتزوج قريباً والله أعلى وأعلم.
  • بينما إذا شاهدت الفتاة العزباء في المنام أنها تقوم بإطعام ماعز فهذا دليل على أنها سوف تحقق كل أهدافها وكل ما تتمناه في حياتها.
  • رؤية طهي لحم الماعز في المنام، دليل على أن الرائي سوف يتخلص من كل همومه وكل الأزمات التي مر بها وسوف يجني خير كثير.

الماعز في المنام للعصيمي

  • تفسير حلم البحث عن الماعز تدل على شعور الحالم بالوحدة والعزلة والرغبة في بناء علاقات جديدة.
  • لكن الماعز الأسود علامة بوجود امرأة قوية في حياة الحالم.
  • بيع وشراء الماعز في المنام هي من الاحلام المحمودة وتشير إلى السعادة وعلى حدوث العديد من الأشياء المهمة في حياة الرائي، كما أن هذا الحلم تعبير عن تحقيق كل ما يرغب به الرائي من أماني وآمال في حياته.

كل الأحلام اللي شاغلة بالك هتلاقي تفسيرها هنا على موقع تفسير الاحلام اون لاين من جوجل.

الماعز في المنام للعزباء

  • إذا شاهدت الفتاة العزباء مجموعة كبيرة من الماعز في المنام دل هذا على أنها سوف تتمكن من تحقيق الكثير من الإنجازات والنجاحات.
  • وتدل أيضًا الرؤية أنها ستتزوج من رجل ثري ويتمتع بمكانة كبيرة.
  • إذا شاهدت أنها تذبح الماعز في المنام أشار ذلك إلى أنها سوف تتزوج عن قريب وستكون سعيدة للغاية في حياتها.
  • أما إذا رات أنها تطهي الماعز أشار ذلك إلى انتهاء الهموم والنكد الذي تعيش فيه.

الماعز في المنام للمتزوجة  

  • وفقًا لما ورد عن كبار خبراء تفسير الأحلام أنه إذا شاهدت المرأة المتزوجة الماعز في المنام دل هذا على أنها سوف تنجب قريباً، أما إذا كانت لا تحمل فهذه بشارة خير من الله أنها سوف تحمل بتوأم.
  • بينما إذا شاهدت المتزوجة أنها تقوم بطهي الماعز في المنام دل هذا على أنها ستحصل على أموال كثيرة ورزق واسع.

الماعز في المنام للحامل     

  • الماعز في منام المرأة الحامل إشارة إلى الولادة الميسرة بدون أي تعب أو آلام.
  • قد تشير رؤية الماعز في المنام للمرأة الحامل إلى إنجابها توأم.
  • وربما يدل أيضًا رؤية الماعز في منام الحامل على الأحداث السعيدة وخير وفير سوف تحصل عليه أن توضع مولودها.

الماعز في المنام للمطلقة    

  • تفسير الماعز في المنام للمطلقة يدل على الحظ الجيد الذي سوف تناله قريباً.
  • أما إذا رأت أن الماعز يدخل منزلها في المنام فهذا دليل على الخير والرزق والمال وجلاء الهم والمشاكل بإذن الله تعالى.
  • بينما إذا شاهدت هجوم الماعز فهذا دلالة على أن هناك أشخاص حاقدين وحاسدين لها ولا يرغبون الخير القادم لها، فيجب أن تقوم بتحصين نفسها وتوخي الحذر منهم، حتى لا يستطيع أي شخص منهم بفعل شيء يؤذيها.

الماعز في المنام للرجل     

  • إذا رأى الرجل في منامه أنه يشتري الماعز فذلك دليل على البشرى السعيدة.
  • يدل الماعز في حلم الرجل على الشيء النافع والخير الذي سيحصل عليه في القريب العاجل.
  • الماعز الأبيض في المنام دلالة على أن هذا الرجل يتمتع بخُلق حسن ونقاء القلب.
  • أما إذا شاهد الرجل في الحلم أن يبحث عن ماعز فدل هذا على أنه يريد رفيق جديد.
  • الماعز الأسود في المنام الرجل دلالة على الغموض والعناد الذي سيملك صاحب الرؤية، وقد يدل أيضًا على سيدة قوية موجودة في حياته.

رؤية الماعز الميت في المنام

رؤية الماعز الميت في المنام من الرؤى الغير محمودة لأنها تدل على الخراب والخسارة، كما أنها تشير إلى فقدان الرائي لشيء يحبه كثيراً، كما تدل رؤية الشخص للماعز الميت في المنام على الديون الكثيرة بسبب قلة المال، وعندما يشاهد الرائي في منامه الماعز الميت ووصل إلى مرحلة العفن فهذا دلالة على التخلص من أيام النكد والهم واستقبال ايام السعادة والفرح.

ذبح الماعز في المنام    

إذا رأت الفتاة العزباء في المنام أنها تذبح الماعز بيدها فهذا دليل على زواجها قريباً، ولو شاهدت في منامها ماعز تم ذبحه بالفعل فهذه الرؤية بشرة بقرب زيجتها أيضاً، بينما إذا حلم الرائي أنه ذبح الماعز في المنام وأكل من لحومها حتى أحس بالشبع فهذه الرؤية دلالة على أن الحالم سيبقى ساعياً وراء طموحاته حتى يقوم بتحقيقها وسوف ينال كل ما يريد، أما توزيع الرائي للحم الماعز بعد أن قام بذبح في المنام دل هذا على وفاة شخص كبير في العمر يعرفه الحالم في الواقع.

رؤية الماعز تلد في المنام

إذا رأت المرأة الحامل الماعز تلد في المنام فهذا إشارة إلى أن ولادتها سوف تكون سهلة للغاية وبدون تعب وسيأتي بعدها الكثير من الرزق والخيرات، وإذا شاهدت المرأة المتزوجة أن الماعز تلد بمنامها فهذه بشارة خير بحملها قريباً وسوف تكون حامل بتوأم، وذلك لأن الماعز تلد اثنين أو أكثر في الحمل الواحد، وبشكل عام رؤية الماعز تلد خير وبشرة سعيدة للرائي سواء كان رجل أو امرأة فإشارة للرزق القادم في جميع الجوانب.

تفسير حلم الماعز الأبيض       

تشير رؤية الماعز الأبيض في المنام إلى سيدة صالحة ونقية، ورؤية الماعز الأبيض في المنام للأعزب أو الغازية إشارة إلى الزواج، وقد تدل رؤية الماعز الأبيض في الحلم على الرزق الحلال الذي يأتي للحالم من خلال وظيفته الجديدة أو من خلال إحدى الأشخاص الموجودين في بيته أو أقاربه من النساء، وإذا كان الرائي زوجته حامل وشاهد أو شاهدت ماعز أبيض في المنام كان الجنين فتاة، وقيل إن رؤية الكثير من الماعز الأبيض في الحلم دل على المولود الصبي.

تفسير حلم الماعز البني

تفسير حلم الماعز البني في المنام دون أن يقوم الشخص بذبحه أو تناوله إشارة إلى الرزق الكثير، أما لو ذبحه الحالم في المنام بغرض أن يتناوله فهذا دلالة على كسب وجمع الأموال، ويعتقد ابن سيرين أن تناول الرائي للحم الماعز في المنام دلالة على إصابته بعلة قريباً.

الماعز الاسود في المنام

أن رؤية الماعز الاسود في المنام يدل على أن الرائي شخصية لا تحب الكذب ويفضل الصراحة ويتصف بالإخلاص في تعاملاته مع الجميع، أما إذا شاهدت المرأة في حلمها الماعز الأسود فهذا دليل على أنها شخصية تتسم بالعناد والقوة ولا تفضل الوضوح لذلك فهي تتسم بصفة الغموض.

بينما إذا الرجل في منامه الماعز الأسود الصغير فهذا دلالة على الزوجة العنيدة وردها بالند أمام شريك حياتها، كما أن الماعز الأسود الصغير علامة بوجود عدو يبغض الرائي كثيراً، ويجب أن يحذر الحالم ويحرص في تعاملاته مع الآخرين.

رؤية الماعز الصغير في المنام

رؤية الماعز الصغير في المنام من الرؤي المستحبة التي تبشر بالخير وخصوصًا لو جاء في منام المرأة المتزوجة لأنه دليل على الإنجاب الكثير، رؤية الحالم في المنام الماعز الصغير الأبيض فهذا دلالة على شخصيته الحادة وغموضه أمام الآخرين فهذه الرؤية تؤكد أن الحالم شخصية غير واضحة مع الجميع، وربما يدل الحلم بالماعز الصغير على كسب المال والأرباح الكثيرة التي سوف يحصل عليها الرائي قريباً.

موت الماعز في المنام

موت الماعز في المنام يشير إلى الظروف الصعبة، والقحط والرزق القليل، كما يدل موت الماعز على مرور الرائي بفترة عصيبة مليئة بالضائقات المادية، والضيق والحزن والمشاكل، كما يرمز موت الماعز إلى المرض والتعب البدني والنفسي، ويدل كذلك على الفراق واليأس التي أدى إلى حزن واكتئاب الحالم، أما موت الماعز في المنام دون سماع أي صوت إشارة إلى تمتع الرائي بالصحة النفسية الجيدة.

شراء الماعز في المنام 

رؤية شراء الماعز في المنام تدل على الخير والمنفعة للرائي، وقد تشير إلى المصلحة في العمل، وقد يشير شراء الماعز في المنام على الربح والكسب في المال الخاص بالحالم، كما قيل في شراء الماعز في المنام بأنها دلالة على انتقال الرائي إلى بيت جديد أو السفر إلى مدينة سعيًا لكسب الرزق.

تفسير حلم الماعز في البيت

إذا رأى الحالم أن الماعز دخل في بيته فعذ دليل على تغير أحواله المادية للأفضل التي من الممكن أن تصل به إلى الغناء، كما أن هذه الرؤية قد تدل على إنجاب الحالم لكثير من الأطفال وسيكونون أبناء بارين وصالحين، أما إذا رأى الحالم أن عدد كثير من الماعز دخل بيته فهذا دلالة على الحياة المستقرة التي يعيشها فيها لو كان متزوج، أما إذا كان أعزب فهذه الرؤية تشير إلى التوافق والترابط المتواجد بينه وبين أسرته.

حليب الماعز في المنام

إذا شاهد الشخص في المنام أنه كان يشرب من حليب الماعز أشار هذا إلى أن هذا الرائي سوف ينال مال كثير وسوف يأتي له خير واسع لا ينقطع، وإذا رأى الحالم في المنام أنه يتناول من حليب الماعز فهذا الحلم من الرؤى المحمودة التي تشير إلى الخير والرزق والمال والله أعلم.

اكل لحم الماعز في المنام

أكل لحم الماعز في المنام دلالة على الرزق، كما يدل تناول لحم الماعز في الحلم على البركة، على أن يكون لحم الماعز في المنام مطهي، وأما إذا تم تناول لحم الماعز النيئ في الحلم فهذا دليل على النميمة والغيبة على رجل طيب.

هجوم الماعز في المنام

هجوم الماعز في المنام دليل على توبيخ من ناس محددة يهابهم الرائي، كأن يسمع توبيخاً من والده أو والدته أو معلمه، وقد يشير هجوم الماعز في المنام إلى أن الحالم في مشاكل مع زوجته أو مع أولاده، وقيل إن رؤية هجوم الماعز الأسود في الحلم دليل على نبأ سيئ يصل للرائي، وأما هجوم الماعز الأبيض في المنام إن كان من غير أذى فهو نبأ سار.

شعر الماعز في المنام

شعر الماعز في المنام وكان طويلاً فهذا يدل على الأمان والاطمئنان، لأن العرب قديما كانوا يصنعون الخيام من شعر الماعز، وقيل أن شعر الماعز الطويل في المنام إشارة إلى الزرق السهل بدون تعب، وقد تشير رؤية شعر الماعز في المنام إلى حال الزوجة، فإن كان جميل طويل رائع فالزوجة تسعد زوجها، والعكس صحيح.

فرو الماعز في المنام

فرو الماعز أو جلده في المنام دليل على العزة والشموخ والقوة، وفرو أو جلود الأنعام والأغنام، فهي دلالة على رغبة الحالم في تجميع المال أو الحصول على المنصب والثروة، أما من رأى في منامه كأنه يرتدي فرو الماعز بنية الزينة فهذا دليل على الرائي لديه رغبة ملحة لتحقيق أهدافه مثل النجاح والتفوق والوصول إلى أعلى المراتب في جميع النواحي.

تفسير رؤية الماعز البني في المنام للعزباء

  • يقول علماء التفسير أن رؤية الفتاة العزباء في المنام الماعز البني فيؤول إلى الأموال الوفيرة التي سترزق بها في الفترة المقبلة.
  • كما أن رؤية الحالمة في المنام الماعز البني فيرمز إلى السعادة وقرب تلقيها الأخبار السارة في تلك الأيام.
  • تشير رؤية الحالمة في المنام الماعز البني وأكل لحمه إلى الأصابة بالمرض الشديد والمعاناة من الأسقام.
  • أما عن رؤية البنت في حلمها الماعز البني وذبحه فيرمز إلى فقدان أحد الأشخاص المقربين إليها بموته.
  • الماعز في منام الرائية يؤول إلى السعادة والتغيرات الإيجابية التي سترزق بها في الأيام المقبلة.
  • رؤية الحالمة في المنام الماعز الكثير يبشرها بالزواج القريب لها من شخص ذو أخلاق رفيعة.
  • كما أن مشاهدة الحالمة في المنام الماعز البني وشرائه يدل على الدخول بالمشاريع المربحة في الفترة المقبلة.

تفسير رؤية قطيع الماعز في المنام للعزباء

  • الفتاة العزباء إن شاهدت في المنام قطيع الماعز فيؤول إلى الخير الكثير القادم إليها والرزق الوفير التي سترزق به.
  • أما عن مشاهدة الحالمة في المنام قطيع الماعز يمشي أمامها فيرمز إلى قرب تحقيقها الأهداف والطموحات التي تتطلع إليها.
  • مشاهدة الرائية في منامها قطع الماعز يدل على الزواج القريب لها من شخص ذو مكانة عالية وثري.
  • الحالمة إن رأت في منامها قطيع كبير من الماعز فيرمز إلى السعادة الكبيرة والتغيرات الإيجابية التي ستحدث لها في تلك الفترة.
  • رؤية الحالمة في المنام طهي الماعز يؤول إلى التخلص من الهموم والمشاكل النفسية التي تمر بها.
  • كما ان رؤية قطيع من الماعز في حلم الرائية يرمز إلى سماع الأخبار السارة عما قريب والتغلب على العراقيل التي تمر بها.

رؤية الماعز الصغير في المنام للعزباء

  • الفتاة العزباء إن شاهدت في منامها الماعز الصغير فيؤول إلى التفوق والنجاحات الكبيرة المحققة في تلك الفترة.
  • أما عن رؤية الحالمة في المنام الماعز الأبيض الصغير فيشير إلى التغيرات الإيجابية التي سترزق بها في الأيام المقبلة.
  • تشير رؤية البنت في حلمها الماعز الصغير إلى قرب موعد زواجها وسترزق بالسعادة الكبيرة.
  • الماعز الصغير في منام الرائية يدل على المناسبات السارة التي ستهنأ بها وسماع الأخبار السعيدة قريباً.
  • مشاهدة الحالمة في المنام الماعز الصغير يشير إلى التغلب على الصعوبات والهموم المتعددة التي تمر بها.

تفسير حلم الماعز في البيت للمتزوجه

  • السيدة المتزوجة إن شاهدت في حلمها الماعز في البيت فيؤول إلى الحمل القريب وسترزق بالذرية الصالحة.
  • كما أن رؤية الحالمة في المتام الماعز داخل منزلها فيشير إلى التغيرات الإيجابية التي سترزق بها.
  • تشير رؤية السيدة في حلمها الماعز بالبيت إلى السعادة الكبيرة والفرج القريب التي سترزق به في حياتها.
  • مشاهدة الرائية في منامها الماعز داخل المنزل يؤول إلى الأموال الوفيرة التي سترزق بها في الفترة القادمة.
  • رؤية الحالمة في المنام الماعز داخل البيت يرمز إلى تحقيق الأهداف والطموحات التي تتطلع إليها.
  • الحالمة إن رأت الماعز داخل منزلها فيؤول إلى الأخبار السارة التي ستتلقها في الفترة المقبلة عليها.

رؤية حلب الماعز في المنام للمتزوجة

  • إن رأت الحالمة في المنام حلب الماعز فيؤول إلى الخير الكثير والرزق الواسع التي ستناله قريباً.
  • مشاهدة الرائية في حلمها الماعز وحلبه وأخذ اللبن منه فيشير إلى السعادة والأموال الوفيرة التي سترزق بها.
  • تشير رؤية الحالمة في الماعز وحلبها بسهولة إلى تيسير كافة امورها والتخلص من الصعوبات والهموم.
  • الرائية إن شاهدت في منامها الماعز وحلبها فيؤول إلى الراحة النفسية والاستقرار التي ستنعم به.
  • رؤية الحالمة في المنام حلب الأغنام ولم تحصل على اللبن يدل على المشاكل الكبيرة التي ستمر بها والصعوبات بحياتها.
  • الحالمة إن شاهدت في رؤيتها الماعز وحلبها فيؤول إلى زوال الهموم وحلول البركة على حياتها.

رؤية الأغنام والماعز في المنام

  • يقول المفسرون أن رؤية الأغنام والماعز في خلم الرائية فيؤول إلى الحياة المستقرة التي سترزق بها في تلك الفترة.
  • تشير رؤية الحالمة في المنام الأغنام والماعز إلى التغيرات الإيجابية التي سترزق بها والسعادة التي ستهنأ بها.
  • مشاهدة الرائية في حلمها الأغنام والماعز يؤول إلى السعادة وتحسن أحوالها إلى الأفضل.
  • الرجل إن شاهد ف منامه الاغنام والماعز فيشير إلى الحياة المستقرة التي سينعم بها في تلك الفترة.
  • رؤية الحالمة في المنام الأغنام والماعز يدل على الحصول على الأموال الكثيرة في الأيام المقبلة عليها.

تفسير حلم سلخ جلد الماعز

  • الحالمة إن شاهدت في المنام سلخ جلد الماعز فيؤول إلى التخلص من المشاكل والهموم الكثيرة التي تمر بها.
  • كما أن رؤية السيدة في حلمها الماعز وسلخ الجلد فيرمز إلى السعادة وسماع الأخبار السارة عما قريب.
  • تشير رؤية الحالمة في المنام سلخ الماعز إلى الحصول على الراحة التامة والتغلب على المشاكل الكبيرة.
  • الرائي إن شاهد في حلمه سلخ الغنم وهو حي فيدل على القسوة في المعاملات ولا يمتلك بقلبه الرحمة.

تفسير حلم رأس ماعز مقطوع

  • يقول علماء التفسير أن رؤية رأس الماعز المقطوع في منام الرائي فيؤول إلى النصر على الأعداء والعيش وسط أجواء مستقرة.
  • تشير رؤية الحالمة في المنام الماعز برأس مقطوع إلى الحصول على الأموال الوفيرة في الفترة المقبلة عليها.
  • مشاهدة الحالمة في المنام الماعز برأس مقطوع يدل على الرزق بالذرية الصالحة واالسعادة التي ستهنأ بها.
  • رؤية الحالم في المنام رأس الخروف المقطوعة يشير إلى تغير كافة أحواله إلى الافضل والتخلص من الفقر.

تفسير حلم حلب الماعز باليد

  • يقول علماء التفسير أن رؤية الحالمة في المنام حلب الماعز باليد فيرمز إلى الخير الكثير والرزق الوفير التي سترزق به.
  • أما عن رؤية الحالمة في المنام الماعز وحلبها باليد فيؤول إلى المنافع الكبيرة التي ستحصل عليها قريباً.
  • تشير رؤية السيدة في منامها حلب الماعز بيدها إلى التغيرات الجيدة التي سترزق بها في تلك الفترة.
  • الرائية إن شاهدت في حلمها الماعز وحلبها باليد فيرمز إلى الراحة النفسية والسعادة الكبيرة التي سترزق بها.
  • حلب الماعز باليد في حلم الرائي يدل على الأرباح الكثيرة التي سيرزق بها في الفترة المقبلة عليه.

بيع الماعز في المنام

  • يقول المفسرون أن رؤية الحالم في المنام بيع الماعز فيؤول إلى الخسائر الكبيرة التي سيتعرض لها في تلك الفترة.
  • تشير رؤية الحالم في المنام الماعز وبيعه إلى الصعوبات الكبيرة والعراقيل التي ستقابله في تلك الأيام.
  • مشاهدة الرائية في حلمها الماعز وبيعه بالسوق يدل على المشاكل الكبيرة التي ستتعرض لها.

اطعام الماعز في المنام

  • الرائية إن شاهدت في حلمها الماعز وإطعامه فيؤول إلى قرب موعد زواجها من شخص مناسب وذو أخلاق رفيعة.
  • رؤية السيدة في حلمها الماعز ووضع الطعام لهم يدل على قرب موعد حملها وسترزق بالمولود الجديد.
  • تشير رؤية الحالمة في المنام الماعز وإطعامه إلى التغيرات الإيجابية التي سترزق بها في تلك الفترة.

تفسير حلم ماعز تلد توأم

  • يقول المفسرون أن رؤية الحالمة في المنام الماعز تلد التوأم فيرمز إلى الخير الكثير والرزق الوفير التي ستنال عليه.
  • كما أن مشاهدة الرائية في حلمعا الماعز وولادتها التوأم فيشير إلى التغيرات الجيدة التي ستهنأ بها.
  • تشير رؤية السيدة المتزوجة الماعز تلد التوأم إلى قرب موعد حملها وسترزق بالمولود الجديد.

Related Articles

Back to top button