تفسير الأحلام لابن سيرين

تفسيرات ابن سيرين لرؤية الليمون في المنام

تفسير رؤية الليمون في المنام، تعرَّف على معنى رؤية شراء الليمون، عصر الليمون، أكل الليمون، بذور الليمون، ورؤى أخرى كثيرة خاصة بِرمز الليمون ستجدون دلالاتها بالكامل في المقال الآتي.

الليمون في المنام

الليمون في المنام لابن سيرين

  • ابن سيرين قال الليمون لو كان أصفر اللون في المنام، فإنه دال على الوعكات الصحية والمتاعب الجسدية.
  • لو الحالم كان يأكل الليمون في الحلم ويشعر بالاشمئزاز لأن مذاقه حامض وسيء، فهذا دال على ضيق المال، أو يدل على حدوث مشاكل اجتماعية كثيرة في حياة الحالم، فرُبما يتعارك مع أهله أو أصدقائه.
  • إذا رفض الحالم أن يأكل من الليمون اللاذع في الحلم، فإنه ينجو من أزمات كان على وشك الانغماس والوقوع فيها.
  • رؤية شخص يُعطي للحالم الليمون اللاذع في المنام تدل على متاعب قادمة للرائي بسبب هذا الشخص.

الليمون في المنام للعزباء

  • رؤية الليمون في المنام للعزباء تُشير إلى قلق شديد يُصيبها في المستقبل القريب.
  • إذا أكلت العزباء الليمون دون أن تُقشّره في المنام، فهذا دال على كلام سيء ومؤلم تسمعه من الأقارب أو من المُحيطين بها بشكل عام.
  • وإذا شاهدت العزباء امرأة من الأقارب تعطيها الليمون الأصفر في المنام، فهذا تحذير شديد لأن تلك المرأة حسودة ورُبما تؤذي الرائية.
  • العزباء إذا رأت صديقة لها تُعطيها الليمون الأصفر في الحلم، فهذا يُشير إلى غيرة تلك الفتاة منها، وبالتالي فإن قطع الصلة بهذه الصديقة سيكون قراراً صالحاً بالنسبة للحالمة.

الليمون في المنام للمتزوجة

  • المرأة المتزوجة إذا أكلت الليمون الأصفر مع زوجها في المنام، فإنهما لا يشعران بالاستقرار في زيجتهم بسبب غيرة الناس منهم وإصابتهم القوية بالحسد في اليقظة.
  • حينما ترى المتزوجة زوجها يأكل المزيد من الليمون الأخضر في المنام، فإنه ينجح ويتخطَّى الصعاب، وينال مكانة ومنصب مُرتفع في العمل.
  • ولو المتزوجة شاهدت الليمون الصغير أو الغير ناضج في المنام، فهذا المشهد يُبشّرها بأنها تَحْمَل، والله يسعدها بالذُرية الصالحة.
  • عندما ترى المتزوجة زوجها يأكل الليمون اليابس في المنام، فإنه شخص صعب التفاهُم معه لأنه عنيد ومُتمسّك بآرائه، وهذا الأمر يُرهِق الحالمة ويجعلها تعيش في نكد وكرب.

الليمون في المنام للحامل

       الليمون الأخضر في حلم الحامل أفضل من الليمون الأصفر، لأن الفقهاء قالوا الليمون الأخضر يدل على قوة جسمها، وبالتالي فإن الحمل سيكون مستقراً وبعيداً عن الاضطرابات والمشاكل.·       أما الليمون الأصفر في حلم الحامل فهو يدل على الضعف الجسدي، ورؤية الليمون المُتعفّن فأل شؤم، وتدل على موت الطفل، أو مرور الرائية بفترات صعبة مليئة بالمتاعب والمشاكل المادية والزوجية والصحية.  إذا شربت الحامل كوباً من عصير الليمون الطازج في المنام، فهذا دليل على الراحة النفسية والإحساس بالأمان والاستقرار، فضلاً عن اهتمامها بصحتها، وبالتالي ستتيسَّر ولادتها في الحقيقة.

 الليمون في المنام للمطلقة

  • المطلقة لو أخذت الليمون الأصفر من زوجها السابق في المنام، فإن مشكلاتها معه ستزداد، وسوف يُسيء إليها ويشوّه سمعتها، وهذه الأزمات تُفقِدها الثقة في نفسها، وتهدد استقرارها في اليقظة.
  • إذا حصلت الحالمة على حبَّات الليمون الحلو من رجل معروف في المنام، فإن الحياة ستضحك لها، وقريباً ستتزوج من هذا الرجل، وتشعر معه بالسعادة والأمان.
  • ولو شربت المرأة المطلقة كوباً كبيراً من عصير الليمون المُثلَّج في المنام، فهذا يؤول ببلوغ الأهداف، والسعادة الناتجة عن تحقيق الطموحات والرغبات المطلوبة.

الليمون في المنام للرجل

  • الليمون في المنام للرجل المتزوج يدل على الندم والحيرة، وهذا في حالة لو أكل الرائي الليمون الحامض في المنام.
  • قال الفقهاء أن الرجل إذا تناول الكثير من حبَّات الليمون الأخضر في الحلم، فإنه يشقى ويتعب حتى يجمع المال المطلوب لتوفير معيشة كريمة لزوجته وأولاده.
  • ولو الحالم شاهد في المنام أنه يتناول الخُبز الطريّ مع الليمون، فهذا يؤول بأنه شخص قنوع، ويرضى بالرِزق والنِعَم التي أعطاها الله له.
  • وإذا شاهد الحالم أنه يأكل الخُبز الناشف مع الليمون والملح في المنام، فهذه علامة على النكد والأزمات الكثيرة والهموم الزائدة.

ما هو تفسير حلم شجرة الليمون للعزباء؟

تفسير حلم شجرة الليمون للعزباء يومئ إلى قرب موعد زواجها وأيضاً يرمز هذا إلى أن المولى سبحانه وتعالى سيحميها من الإصابة بأي مكروه.

مشاهدة الرائية العزباء شجرة الليمون في المنام تشير إلى شعورها بالهناء والسرور في حياتها والسبب في ذلك هو توفير أمها لها هذا الأمر.

إذا رأت الفتاة العزباء شجرة الليمون في المنام وكانت في الواقع ما زالت تدرس فهذه علامة على حصولها على أعلى الدرجات في الامتحانات والتفوق والارتقاء بمستواها العلمي ويصف هذا قدرتها على الوصول إلى الأشياء التي تريدها.

ما هو عصير الليمون في المنام للعزباء؟

عصير الليمون في المنام للعزباء وكانت تقوم بتناوله يومئ إلى تخلصها من كافة الاحداث السيئة والمشاكل والأزمات التي تعاني منها ويصف هذا أيضاً أن المولى سبحانه وتعالى رزقها بالصحة الجيدة والجسد المعافي من الأمراض.

إذا رأت الفتاة العزباء عصير الليمون في المنام فهذه علامة على أنها ستحقق العديد من الإنجازات والانتصارات في حياتها.

مشاهدة الرائية العزباء قيامها بشرب عصير الليمون في المنام تشير إلى قرب موعد زواجها من رجل صالح يمتلك صفات أخلاقية نبيلة.

تفسير أكل اليمون في المنام للعزباء ولكن مذاقة كان حامض يومئ هذا إلى مواجهتها العديد من الازمات والتحديات والمشاكل في حياتها.

العزباء التي تشاهد قيامها بتناول عصير الليمون في المنام ولكن طعمه كان غير جيد تشير إلى إحاطتها بأشخاص سيئيين يحاولون وضع العديد من الخطط لأذيتها وإلحاق الضرر بها ويجب عليها الانتباه وأخذ الحذر جيداً من ذلك كي لا تصاب بأي مكروه.

ما هو تفسير أكل الليمون في المنام للعزباء؟

تفسير أكل الليمون في المنام للعزباء يومئ إلى امتلاكها العديد من الصفات الأخلاقية النبيلة كما يمز هذا إلى أنها ستحصل على الكثير من النقود وستصبح من الأثرياء.

إذا رات الفتاة العزباء قيامها بتناول قدر من الليمون الأصفر في المنام وكانت في الواقع تعاني من داء فهذه علامة على أن المولى سبحانوه وتعالى سيرزقها بالشفاء والتعافي تماماً في وقت قريب.

مشاهدة الرائية العزباء لانفسها تقوم بأكل الليمون الأخضر في المنام تشير إلى وصولها إلى كل الأشياء التي تريدها.

ما هو تفسير حلم عصير الليمون للمتزوجه؟

تفسير حلم عصير الليمون للمتزوجة له العديد من المعاني والدلالات وسنقوم بتناول إشارات رؤى شرب عصير الليمون بشكل عام تابع معنا الآتي:

مشاهدة الشاب قيامه بتناول عصير الليمون في المنام تشير إلى حصوله على العيدد من النعم والخيرات وسيحدث له تغير كبير في حياته إلى الأحسن في وقت قريب.

إذا رات الفتاة تناولها عصير الليمون في المنام وكانت في الواقع تعاني من داء فهذه علامة على أن الله عز وجل سيرزقها بالشفاء والتعافي تماماً من الأمراض.

ما هو تفسير حلم شجرة الليمون للمتزوجه؟

تفسير حلم شجرة الليمون للمتزوجة يومئ هذا إلى امتلاكها الكثير من الصفات الأخلاقية النبيلة منها الكرم والسخاء.

مشاهدة الرائية المتزوجة شجرة ليمون أخضر في المنام من الرؤى المحمودة لها لان ذلك يشير إلى تمتعها بالحظ السعيد ويصف هذا أيضاً حصولها على العديد من النقود.

إذا رأت الحالمة المتزوجة شجرة ليمون أصفر في المنام فهذه علامة على وقوع العديد من الازمات والتحديات على حياتها وتوالي الهموم والأحزان عليها ويجب عليها اللجوء إلى الله عز وجل لكي يرعاها ويرزقها بالفرج.

رؤية المرأة المتزوجة قيامها بقطف ليمون من الشجرة في المنام تدل على ان المولى سبحانه وتعالى سيكرمها بحدوث حمل لها في الأيام المقبلة.

السيدة المتزوجة التي ترى نفسها جلوسها هي وزوجها تحت شجرة ليمون في المنام يؤول هذا إلى مدى شعورها بالراحة والامان والطمأنينة مع شريك حياتها دون وجود أي خلافات بينهما في الواقع.

المتزوجة التي تشاهد في المنام أنها تقطف من شجرة ليمون يعني هذا سماعها أنباء سعيدة وحدوث بعض التغيرات الإيجابية لها.

الحامل التي ترى نفسها تقوم بقطف الييمون من الشجرة في المنام لكي تقوم بتناوله كعصير يصف هذا أن المولى سبحانه وتعالى رزقها بالصحة الجيدة والجسد المعافي من الأمراض.

من ترى في منامها قيامها بنزع شجرة الييمون من جذورها فهذه دلالة على ارتكابها الكثير من الذنوب والمعاصي والأعمال الذميمة التي لا ترضي الخالق ويجب عليها التوقف عن ذلك فوراً والإسراع إلى التوبة قبل فوات الآوان كي لا تندم وتلقى جزاؤها في الآخرة.

ما هو قطف الليمون الأصفر في المنام للمتزوجة؟

مشاهدة الرائية الحامل قيامها بقطف الليمون في المنام تشير إلى أنها تريد الوصول إلى العديد من الأشياء وستتمكن من تحقيق ذلك بالفعل.

رؤية الحالمة الحامل قطف الليمون في المنام تدل على حصولها على الكثير من النعمة والخيرات وأن المولى سبحانه وتعالى سيقف بجوارها في كل أمور حياتها.

إذا رأت السيدة الحامل قطف الليمون في المنام فهذه علامة على تغير أحوالها إلى الأحسن.

قطف الليمون الأصفر في المنام للمتزوجة وقيامها بتناوله يومئ إلى إصابتها بداء شديد والسبب وراء ذلك هي لأنها تقوم بفعل الكثير من الأعمال ويجب عليه الانتباه ذلك جيداً والاهتمام بحالتها الصحية.

المرأة المتزوجة التي تشاهد في المنام قطف مجموعة كبيرة من الليمون الفاسد يؤول هذا إلى توالي الهموم والأحزان الأزمات على حياتها.

ما هو تفسير حلم أكل الليمون للحامل؟

تفسير حلم أكل الليمون المخلل للحامل وكانت تقوم بتناوله يومئ هذا إلى مواجهتها بعض الآلام والاوجاع في فترة الحمل والولادة ويجب عليها اللجوء إلى المولى سبحانه وتعالى والدعاء لكي يراعها في هذه الفترة.

مشاهدة الرائية الحامل قيامها بتناول الليمون المخلل في المنام وطعمه كان لاذع تشير إلى توالي الهموم والمشاكل والأزمات على حياتها في وقت قريب.

إذا رأت السيدة الحامل قيامها بتناول ليمونة واحدة صفراء في المنام فهذه علامة على إصابتها بداء شديد ويجب عليها الانتباه جيداً لذلك والاهتمام بحالتها الصحية لكي تحافظ على نفسها وعلى صحة جنينها القادم.

رؤية الحالمة الحامل تناول الليمون الأخضر في المنام تدل على ان المولى سبحانه وتعالى رزقها بالصحة الجيدة والجسد المعافي من الأمراض وستلد ولد.

ما هو تفسير حلم الليمون اليابس الاسود؟

تفسير حلم الليمون اليابس الأسود يومئ إلى امتلاك صاحب الرؤية صفات أخلاقية غير جيدة ويتعامل مع الآخرين بشكل غير جيد واتخاذه العديد من القرارات الخاطئة لعدم قدرته على التفكير بشكل صحيح.

مشاهدة الرائي الليمون الأسود في المنام تشير إلى تعرضه لخساره الكثير من النقود بسبب طريقه تفكيره ويجب عليه الانتباه جيداً لهذا الأمر.

إذا رأى الحالم الليمون الأسود في المنام فهذه علامة على تحدث الناس عنه بشكل سيء للغاية بسبب قيامه بإحاطة أصدقاء السوء.

من يرى في منامه ليمون اليابس فهذه دلالة على عدم قدرته على تحمل الضغوطات والمسؤوليات التي تقع على عاتقه ويجب عليه التغيير من نفسه كي لا يندم في المستقبل.

ما هو تفسير حلم قطف الليمون الاخضر؟

تفسير حلم قطف الليمون الأخضر يومئ هذا إلى حصول صاحب الرؤية على العديد من النعم والخيرات وستحل البركة إلى حياته.

مشاهدة الرائي قطف الليمون الأخضر في المنام تشير إلى رغبته في تزويد الثقة عنده والعلم.

إذا راى الحالم قطف الليمون الأخضر في المنام فهذه من الرؤى المحمودة له لأن هذه علامة على تغير أحواله إلى الأحسن.

رؤية الحالمة العزباء قيامها بقطف الليمون الأخضر في المنام تدل على حدوث أشياء مستحبة لها.

العزباء التي تشاهد في المنام الليمون الأخضر بشكل عام في المنام يؤول إلى تخلصهالا من كافة الأحداث السيئة التي تعاني منها ويصف هذا أيضاً أنها ستشعر بالراحة والاستقرار في حياتها.

ما هو تقطيع الليمون في المنام؟

تقطيع الييمون في المنام يومئ إلى قدرة صاحب الحلم من التخلص من الاحداث السيئة التي يمر بها وسيشعر بالراحة والامان والاستقرار في حياته.

مشاهدة الرائي قيامه بتقطيع الليمون في المنام من الرؤى المحمودة له لأن ذلك يشير إلى أنه سيقوم بالسفر إلى الخارج وبسبب ذلك سيحصل على العديد من النقود بطرق شرعية.

إذا رأى الحالم قيامه بتقطيع شجرة الليمون في المنام فهذه علامة على ارتكابه الثكير من الذنوب والمعاصي والأعمال الذميمة التي تغضب المولى سبحانه وتعالة ولكنه يشعر بالندم الشديد بسبب ذلك في هذه الفترة.

ما هو تفسير كيكة الليمون في المنام؟

كيكة الليمون في المنام يومئ إلى وصل صاحب الحلم إلى الأشياء التي يريدها بالفعل في الواقع.

مشاهدة الرائي قيامه بتناول كيكة بطعم الليمون ولكن مذاقها كان غير جيد في المنام تشير إلى اكتسابه الكثير من النقود ولكن بطرق غير شرعية.

إذا رأت الحالمة المتزوجة الكيك في المنام فهذه علامة على أنها ستتخلص من كل الهموم والاحزان التي تعاني منها.

السيدة المتزوجة التي تشاهد في المنام نفسها تقوم بصنع الكيك يؤول هذا إلى قدرتها على تحمل الضغوطات والمسؤوليات التي تقع على عاتقها.

ما هو تفسير حلم زراعة الليمون؟

تفسير حلم زراعة الليمون يومئ هذا إلى مدى قرب صاحب الرؤية من المولى سبحانه وتعالى وقيامه بفعل الكثير من الاعمال الخيرية.

مشاهدة الرائي زراعة شجرة الليمون في المنام تشير إلى اكتسابه الكثير من النقود بسبب قيامه بفتح مشاريع جيدة سيتطيع منها تحقيق أرباح متعددة.

ما هو تفسير ورق الليمون في المنام؟

ورق الليمون في المنام يومئ هذا إلى أن المولى سبحانه وتعالى رزق صاحب الحلم العمر المديد كما يرمز هذا أيضاً إلى شعوره بالهناء والسرور في حياته.

مشاهدة الرائي ورق الليمون في المنام من الرؤى المحمودة له لأن ذلك يشير إلى حصوله على الكثير من النعم والخيرات.

أكل الليمون في المنام

تناول الليمون الأصفر في الحلم يُشير إلى الإحباط واليأس وخيبة الأمل، ولكن هناك حالة شاذة ونادرة خاصة بِرؤية أكل الليمون الأصفر وهي لو الحالم أكل هذا الليمون وتفاجأ بأن مذاقه جميلاً، فالمشهد دال على خيبة أمل يتبعها فرج ورزق وفير وتعويض كبير من الله، ورؤية تناول الحالم الليمون الأخضر مع أحد الأصدقاء في المنام تدل على رزق يتقاسمه الصديقان معاً في الحقيقة، أو تُشير الرؤية إلى مشروع تجاري يؤسسه الطرفان ويُحققان منه النجاح والأرباح الكثيرة.

تفسير شراء الليمون في المنام

الشخص العاطل إذا شاهد أنه اشترى الليمون في الحلم، فإنه يجني الرزق ويحظى بِعمل يناسبه في اليقظة، وقال المفسرون أن الحالمة المخطوبة التي تعاركت مع خطيبها في الماضي القريب إذا رأت في المنام أنها تشتري الليمون الأخضر، فهذا دال على محبّتها الكبيرة لخطيبها ورغبتها في استمرار العلاقة، ورُبما تعاتبه في اليقظة، ولكن العتاب سيكون بسيطاً نوعاً ما وبعيداً عن الكلام الجارح، والمتزوجون إذا اشتروا الليمون في رؤياهم، فإنهم يتصالحون ويبدأون حياة جديدة صافية وخالية من المُنغّصات.

شجرة الليمون في المنام

شجرة الليمون رمز حميد في المنام، وتدل على رجل صالح يُقدّم المنافع للآخرين، ومن هذا التفسير الشامل سوف نعرض تفسيرات فرعية كثيرة، فعلى سبيل المثال لو العزباء شاهدت شجرة الليمون في الحلم، فإنها تصير زوجة رجل كريم وصالح وأخلاقه حميدة، والمتزوجة حينما تشاهد أنها جالسة تحت شجرة ليمون في المنام، فالمشهد يؤول بأن الله رزقها بِزوج تقيّ ومُتدين، وينفع الآخرين بالمال والنصائح، وقال الباحثون القُدامى والمعاصرون أن رؤية شجرة الليمون تؤول بالسيرة الطيبة والأخلاق الحميدة للحالمين ذكور وإناث على حدٍ سواء.

قطف الليمون في المنام

الرجل إذا قطف الكثير من الليمون في الرؤية، فإنه يهنأ بمساعدة امرأة ذات شأن في المجتمع، حيث أنه يحظى بالرزق والمنافع الكثيرة منها، وإذا قَطَفَ الحالم الليمون الأخضر السليم في المنام، فإنه يحظى بالخير، ويجمع المزيد من الرزق والمال، أما قطف الليمون الأخضر المُتعفّن يُشير إلى خسائر كثيرة، حيث أن الرائي بَذَلَ مجهوداً كبيراً في عمل أو مشروع، ولكنه لن يجد نتائج مُرضية، وسوف يخسر وقته ومجهوده في الواقع.

بذور الليمون في المنام

وإذا شاهد الرجل المتزوج بذور الليمون في الحلم وأَكَلَ الكثير منها، فهذا يُشير إلى أنه يحيا تعيساً مع زوجته، وأولاده لم يحترمونه ويقولون له كلاماً جارحاً وغير لائق، وإذا بَلَعَ الحالم في منامه عدداً كبيراً من بذور الليمون، فهذا دليل على الشقاء والمرض الشديد، ولو الرائي شاهد في الحلم الكثير من بذور الليمون، فهذه الرؤية تُحذّره من التبذير وإهدار الأموال.

تفسير حلم الليمون الأخضر في المنام

رؤية شجرة بها الكثير من الليمون الأخضر تُشير إلى جني الرزق بعد رحلة طويلة من الشقاء والتحمُّل والصبر، ولو تحوَّل لون الليمون من الأخضر إلى الأصفر في المنام، فهذه علامة على الانتكاسة والمرض والفقر وغيرهم من الدلالات القميئة، وإذا أعطى الزوج لزوجته عدداً معروفاً من الليمون في المنام، فهذه الرؤية تؤول بِعدد الأطفال الذين يُرزَق بهم مستقبلاً.

تفسير حلم الليمون الأصفر في المنام

إذا شاهد الحالم الليمون الأصفر في منزله ثم تخلَّص منه في المنام، فهذا دال على طرد الهموم والنكد من حياة الحالم، ولو الليمون الذي كان مع الرائي في المنام تبدَّل لونه وصار أصفراً وذابلاً، فالرؤية دالة على التدهور والكرب وقلة المال، وعندما يوزّع الحالم الليمون الأصفر على الناس في المنام، فإنه يضرّهم ويؤذيهم في الحقيقة، ويوجّه لهم كلاماً قاسياً يُصيبهما بالألم النفسي والحُزن.

تقشير الليمون في المنام

رؤية تقشير الليمون سيئة، وبالأخص إذا كان لون الليمون أصفراً، وفي تلك الحالة تُشير الرؤية إلى شخص مُقرّب من الرائي يحسده بشدة، والحالم سوف يكتشف ذلك الأمر، وبالتالي سيبتعد عن هذا الشخص، أما لو الحالم الأعزب قشَّر الليمون الأخضر في منامه، فإنه سوف يتزوَّج بعد معاناة في الحقيقة، ولكنه يسعد في زيجته، ويشعر بالاستقرار فيها.

أخذ الليمون في المنام

إذا أخذ الرائي الليمون من شخص معروف في المنام، فهذا دليل على أن الحالم سوف يتعرَّض للمواجهة والعتاب من هذا الشخص، ولو لون الليمون أخضر، فالعتاب سيكون سهلاً وخالياً من الألفاظ القاسية، أما لو لون الليمون كان أصفراً، فالعتاب الذي يتلقَّاه الرائي سيكون سيئاً للغاية، ولو الحالم مريض، وأخذ الليمون من شخص مجهول في المنام، فهذا يؤول بالذهاب إلى طبيب مُتميز سوف يُكتَب للحالم الشفاء على يده بإذن الله.

إعطاء الليمون في المنام

عندما يأخذ الرائي ليمونة من خاله أو عمَّه في المنام، فهذا دليل على زواجه من ابنة عمَّه أو خاله في الواقع، وبالتالي فهذا المشهد يُشير إلى زواج سعيد يحتفل به أفراد العائلة، ولو الحالم اتفق مع أحد الأشخاص على تأسيس مشروع مشترك بينهما، وشاهد في المنام أنه يأخذ ليمونة صفراء من هذا الشخص، فالرؤية تُحذّر الرائي من هذه الشراكة لأنها ستكون مليئة بالأزمات والمشاكل المتتالية.

الليمون التالف في المنام

الليمون التالف أو الفاسد قد يُشير إلى قلة الثقة بالنفس، حيث أن نظرة الرائي لنفسه سيئة للغاية، ويشعر دائماً بأنه فاشل وغير قادر على مواجهة الحياة، أما لو الحالم رأى الليمون التالف، ولم يأكل منه في المنام، فرُبما الرؤية تُشير إلى أضرار ومشاكل كادت أن تُفسِد حياة الحالم، ولكنه يُنقَذ منها، ويعيش حياة هادئة بإذن الله.

 عصر الليمون في المنام

لو تذوَّق الحالم عصير الليمون ووجده سيئاً ومُضافاً إليه الملح بدلاً من السكر في المنام، فالرؤية غير مُبشّرة، وتدل على تضاعُف المتاعب وتراكم المشكلات، ولكن لو الرائي شرب عصير الليمون في الحلم، وشعر بالاستمتاع والارتواء، فهذا خير كان ينتظره الحالم في الواقع، وسوف يحصل عليه قريباً.

الليمون المخلل في المنام

الليمون المخلل غير محمودة رؤيته، وبالتحديد لو رائحته كانت مُنفّرة وسيئة في المنام، أما لو الرائي يُحِب تناول الليمون المخلل في الحقيقة، ورآه في المنام، فإن المشهد يؤول بأضغاث الأحلام.

Related Articles

Back to top button