تفسير الأحلام لابن سيرين

حلمت ان زوجي متزوج علي، فما تفسير الحلم؟

حلمت ان زوجي متزوج علي، فما تفسير الحلم؟ يعد أحد أهم الرؤي التي تراود الزوجات وأكثرها رعباً لهن، حيث أن زواج الزوج يدل على هدم البيت ونوع الأستقرار الأسري وكثرة الخلافات، لذا فإن رؤية الزوج يتزوج بأخرى يشير إلى متاعب نفسية وأزمات تعاني منها الرائية وشكوك تساورها طوال الوقت وتقلع عنها راحتها، لكن هذا الحلم أيضاً له العديد من المعاني السعيدة الطيبة التي تشر الرائية بخيرات ونعم تفوق توقعتها وتدهش عقلها.

حلمت ان زوجي متزوج علي

رؤية الزوجة ان زوجها متزوج من غيرها، تعد إشارة على خيرات وفيرة ستحصل عليها الرائية ونعم تأتيها في صورة رزق كثير وأموال من مصدر جديد للدخل أو في هيئة شخص يدخل حياتها ويكون سبب في منفعة كبيرة لها.

كما أن هذا الحلم وفقاً للكثير من الآراء يدل على أن المرأة تمر بحالة نفسية سيئة بسبب كثرة الضغط والأعباء عليها، وشعورها أنها تتحمل كافة المسئوليات وحدها دون مساعدة.

يجتمع معظم المفسرين على أن ذلك الحلم يعبر في المقام الأول على الشكوك والهواجس التي يعتمر بها قلب الرائية، مما يشغل عقلها طوال الوقت تعتقد في خيانة زوجها.

حلمت ان زوجي متزوج علي، فما تفسير الحلم؟

اقرأ أكثر

ما تفسير رؤية القملة في المنام لابن سيرين؟

الدلالات المختلفة لرؤية قص الشعر في المنام

دلالات أكل الحلويات في المنام لابن سيرين

ما تفسير حلم القمل في الشعر للمتزوجة؟

أما التي ترى زوجها يتزوج من صديقة عزيزة عليها أو أحد المقربين منها، فهذا يعنى أنها تشعر بالاستياء من الخلافات التي نشبت بينها وبين تلك الصديقة مؤخراً وترغب في إصلاح الأمور معها.

حلمت ان زوجي متزوج علي لابن سيرين

يقول ابن سيرين أن الزوجة التي ترى زوجها يتزوج عليها في الحلم، فهي امرأة تعيش في حالة مضنية من الهواجس والشكوك التي تملأ رأسها وتشغل عقلها التفكير فيها طوال الوقت.

كما أن زواج الزوج من أخرى يدل على رغبة الرائية في الإنجاب، فهي تحب الأطفال ونتمنى من المولى (عز وجل) أن يمنْ عليها بالذرية الصالحة التي تملاً بيتها سعادة وحيوية، عليها بكثرة الدعاء وإعطاء الصدقات، ليتحقق مبتغاها (بإذن الله).

أهم تفسيرات حلم زواج الزوج علي زوجته

حلمت ان زوجي تزوج علي وانا حامل في الواقع

يتفق المفسرين على أن هذا الحلم النسبة للحامل يعد إشارة على أنها ستُنجب فتاة رائعة الجمال، سيكون لها شأن عظيم في المستقبل وتتحلى بأخلاق والديها الطيبة وتكون خليفة لوالدتها تشبها في كل شئ.

كما أن الحامل التي ترى زوجها يتزوج عليها، فهي على وشك أن تنعم هي وزوجها بحياة أكثر رفاهية، بعد أن يحصلا على مبالغ طائلة دون أدنى مجهود.

حلمت ان زوجي متزوج علي، فما تفسير الحلم؟

حلمت ان زوجي تزوج علي وحده اعرفها

يحمل ذلك الحلم دلالة على أن الرائية ستحمل قريباً وتُرزق بفتاة ذات ملامح جميلة وأخلاق محمودة، تساعدها في الحياة وتكون بارة بوالديها عند الكبر.

كذلك فإن رؤية الزوج يتزوج من امرأة معروفة أو على درجة من الشهرة، فهذا يعنى أن زوجها سيصل إلى منصب كبير في الدولة وتكن له نفوذ وسلطات على عامة الناس، بعد أن يحقق النجاح المتميز في أحد المجالات.

حلمت ان زوجي تزوج علي وكنت زعلانه

إذا رأت الزوجة أنها حزينة فور علمها بزواج زوجها من أخرى، فهذا يدل على أنها شديدة الغيرة على زوجها وتُكثر من الشك فيه، مما قد تسبب في الكثير من المشاكل والخلافات بينهم، عليها بتهدئة الأوضاع والوثوق به.

بينما هناك منْ يعتقد أن هذا الحلم يعبر عن صدمة كبيرة من شخص غير متوقع قد تتعرض لها الرائية الأيام القادمة، وتدخلها في حالة من الحزن الشديد.

حلمت ان زوجي تزوج علي وانجب طفل

هذا الحلم يعد بشارة طيبة للكثير من الأحداث السارًة التي ستشهدها الرائية وأسرتها قريباً، فهم على مشارف تغييرات حميدة ستحسن أوضاعهم الحالية بشكل كبير نحو الأفضل.

كما أن الطفل الذي أنجبه الزوج من إمرأة أخرى يشير إلى تغييره مكان أو مجال عمله، ليحصل على فرصة أكثر ربحاً وملائمة لمهاراته وإمكانياته التي يتقنها، مما سيكون سبب نجاحه في المستقبل، وتحقيق معيشة أرقي لأهل بيته.

حلمت ان زوجي تزوج علي وانا مقهوره

غالباً ما تشير تلك الرؤية إلى السعادة العارمة التي سوف تجتاح حياة الرائية عقب معرفتها بأنها حامل بعد أن ظلت مدة طويلة تدعو المولى (عز وجل) ليرزقها الذرية الصالحة.

كما أن قهر الزوجة حينما تعلم بزواج زوجها، تعبر عن خوفها وكثرة تفكيرها في زوجها وأفعاله الغريبة التي باتت تزعجها وتجعلها تعتقد أنه يخفي عليها أمر كبير ولا يريد البوح به.

حلمت ان زوجي تزوج علي ومازعلت

إذا رأت المرأة أن زوجها تزوج عليها لكنها لم تحزن لذلك، فهذا يدل على أنها ستشهد قريباً نجاح كبير في مجال العمل، ربما ستحصل على ترقية مرموقة توفر لها دخل أفضل لبيتها واسرتها.

كما أن التي لم تبكي زوجها حينما تزوج، فهذا يدل على أن زوجها سيتغير كثيراً الأيام القادمة، ويُحسن تعاملها ويزيد من محبته واهتمامه بها وبأبنائه، ربما سيمر بحادث كبير يسبب له هذه التغييرات.

حلمت ان زوجي تزوج علي وطلبت الطلاق

كبار الأئمة يرجحون أن الزوجة التي ترى زوجها يتزوج عليها فتثور وتطلب الطلاق، فتلك إشارة إلى حدث مبهج وضخم يكون من شأنه تغيير العديد من أحة

أما الزوجة التي تطلب الطلاق من زوجها، فهي أمرأة تتمتع بدرجة كبيرة من الشجاعة وحازمة في إتخاذ القرارات، لذا فهي تربي أبنائها على النفس القوية الأبية التي ترفض الظلم وتدافع عن الحق.

حلمت ان زوجي متزوج علي وانا ابكي

في الغالب يشير ذلك الحلم إلى شعور الرائية بتأنيب الضمير لأنها أتخذت العديد من القرارات الخاطئة الفترة الماضية، وقد كلفها ذلك الوقوع في مشاكل كثيرة.

كما أن الزوجة التي تبكي زواج شريكها، فتلك تعد إشارة على أنها سوف تستعيد سعادتها الزوجية وحياتها المستقرة الهادئة مع زوجها، بعد أن تخلصت من السبب الرئيسي لخلافاتهم وقد يكون شخص أو شئ معين كانوا دائماً يختلفوا عليه.

تفسير حلم زوجي تزوج علي وعنده ولد

وفقاً لآراء متعددة فإن رؤية الزوج قد تزوج امرأة أخرى وأنجب منها ولد، فهذا يشير إلى أن الزوج سيترك وظيفته الحالية ويبدأ مشروع تجارى خاص به يحقق له أرباح أفضل وشهرة واسعة.

كما أن التي ترى أن زوجها تزوج عليها وأنجب ولد، فتلك إشارة على أنها وزوجها يتمتعا بمكانة طيبة في قلوب المحيطين بهم، لأنهم يداومون على فعل الخيرات وتقديم المساعدة للآخرين.

تفسير حلم زوجي تزوج علي وعنده ولد وبنت

يحمل ذلك الحلم العديد من المعاني المحمودة، حيث أنه يدل على سعة رزق الزوج وحصوله على أموال وفيرة الفترة القادمة يزيد بها من دخل بيته وأسرته.

كما أن رؤية الزوج متزوج ولديه بنت وولد، يعد رسالة طمأنينة للرائية لتطرد كل تلك الأفكار السيئة التي تراودها حول زوجها، لأن ما يشغله عنها في هذه الفترة هو أعباء العمل التي زادت عليه مؤخراً.

تفسير حلم زوجي تزوج علي وعنده بنت

يعتقد المفسرين أن الزوجة التي ترى زوجها في الحلم وقد تزوج من اخرى وأنجب منها بنت، فهذا يدل على أن بيتها وأبنائها سينعمون بمستوى معيشي أكثر رخاء ورفاهية، بعد أن يحصل زوجها على مصدر جديد للدخل أكثر ربحاً.

بينما إذا كان الزوج لديه ابنة من زوجة سابقة، فتلك إشارة على أمر هام في حياة الرائي يخفيه عن الجميع ويخشى أن يعرفه الناس.

حلمت ان زوجي تزوج علي اثنتين

الزوجة التي ترى ان زوجها تزوج عليها امرأتين، فهي على موعد مع سعادة بالغة ستُرزق بها قريباً بعد أن تُنجب تؤام، عقب فترة طويلة ظلت فيها بلا أبناء تتضرع فيها كثيراً للمولى.

كما أن رؤية الزوج يتزوج من اثنتين، دليل على شعور الزوجة بتفاقم الأوضاع السيئة بينها وبين زوجها، مما تسبب في كثير من الخلافات التي أفسدت حياتهما الزوجية.

حلمت ان زوجي تزوج علي اختي

رؤية الزوج يتزوج الأخت، تشير إلى أن الزوجة تشعر بالأمان والاستقرار مع زوجها، وترى فيه حنان وطيبة أسرتها، لذا فهي تنعم معه بحياة سعيدة.

كما أن زواج الأخت من الزوج، يعد دلالة على أن الرائية تحب أختها كثيراً وتفكر فيها طوال الوقت وترغب في الاطمئنان عليها وتوفير مستقبل آمن لها.

حلمت ان زوجي متزوج علي بالسر

غالباً ما يدل هذا الحلم على أن المتزوجة تشعر بحالة من الوحدة والحزن، ربما بسبب انشغال زوجها عنها طوال الوقت وابتعاده عن بيته وأسرته، لذلك فهي دائماً ما تعتقد أن زوجها يعرف نساء غيرها.

كما أن المتزوجة التي تحلم أن زوجها متزوج سراً، فقد تكون تلك إشارة إلى أن الزوج يمر بظروف صعبة أو يواجه مشكلة معقدة في مكان عمله بسبب تراكم المسئوليات عليه.

حلمت ان زوجي متزوج قبلي وعنده عيال

تفسير حلم زوجي متزوج قبلي، فذلك يدل على أن علاقتها بزوجها قوية، فهي تحبه كثيراً وهو يخلص لها ويودها يضع شئون أسرته في مقدمة اهتماماته، لذا فهما ينعمان بحياة مستقرة يسودها الوئام والتفاهم.

كما أن المتزوجة التي ترى زوجها متزوج قبلها، فتلك تعد إشارة على أنها ستحمل قريباً وتُرزق بالذرية الصالحة التي تملأ بيتها وحياتها الزوجية بالسعادة والحيوية.

حلمت ان زوجي متزوج قبلي وعنده ولد

يرجح البعض أن المتزوجة التي ترى زوجها لديه ابن من زوجة سابقة، فهذا يعنى أن زوجها سيحصل على منصب مرموق أو يتولى إدارة مؤسسة كبيرة وتكون له سلطات واسعة وستنال هي وأبنائها نصيب من تلك الشهرة والنفوذ بين الناس.

كذلك رؤية التزوج من شخص لديه ولد، تعد دلالة على أن الزوج سوف يشفى من تلك الوعكة الصحية التي ألمت به مؤخراً.

حلمت ان زوجي تزوج علي ثلاث نساء

إذا رأت الزوجة أن زوجها يتزوج الكثير من النساء، فتلك دلالة على أنها تفكر كثيراً في أفعال زوجها وتصرفاتها وتشعر بالريبة والقلق، حيث أن لديها يقين أن زوجها له علاقات متعددة مع سيدات غيرها.

كما أن رؤية الزوج متزوج من ثلاث نساء غير الرائية، تشير إلى كثرة الخلافات التي سببت توتر وتعكر العلاقة الزوجية بينهما، وقد يتفاقم الوضع ليصل للطلاق بلا عودة.

تفسير حلم زوجي تزوج علي صديقتي

وفقاً للكثيرين فإن هذا الحلم ليس بالسوء الذي يبدو عليها، بل أنه غالباً يشير إلى أن الرائي على وشك أن تنجب صبية جميلة تكون لها نعم العون والسند في المستقبل.

أما إذا كانت الرائية تبكي عند رؤيتها لزوجها وصديقتها متزوجان، فتلك دلالة على أنها ستتعرض لصدمة قوية تؤثر عليها سلباً، وقد تُدخلها في حالة نفسية متدنية.

حلمت ان زوجي تزوج علي وأنا حامل بولد

  • يقول المفسرون أن رؤية السيدة الحامل في المنام زوجها تزوج عليها فيؤول إلى قرب موعد الولادة وستسعد بقدوم المولود الجديد.
  • أما عن رؤية الحالمة في المنام نكاح زوجها من أخرى فيشير إلى الخير الكثير القادم إليها والسعادة التي سترزق بها في القريب العاجل.
  • وفي حالة أن شاهدت الرائية في المنام زواج شريك حياتها بسيدة آخرى فيدل على التوفيق في الحياة وقرب تقلدها المناصب العالية.
  • إن شاهدت الرائية في المنام زواج الزوج من سيدة جميلة فيبشرها بأنها تحمل في بنت ذات مظهر جميل.
  • عند رؤية السيدة في المنام زواج شريك حياتها من سيدة وأخذت تبكي بشدة من ذلك فيرمز إلى التخلص من الهموم والمشاكل التي تمر بها في حياتها.
  • ويرى العالم الجليل ابن سيرين أن رؤية السيدة زوجها ينكح غيرها في المنام فيبشرها بالتغيرات الإيجابية التي ستحدث لها.
  • إن رأت السيدة زوجها نكح امرأة أخرى غير جميلة فيدل عل الولادة المتعسرة والمعاناة في تلك الفترة من المشاكل الصحية.
  • أما عن رؤية الحالمة عُرس زوجها على سيدة وهناك أشخاص يتراقصون فيدل على حدوث الكثير من المشاكل والخلافات معه.
  • كما أن رؤية الحالمة في المنام زوجها يتزوج من سيدة أخرى فيشير إلى الرزق بالمولود الذكر ذو الحسن والجمال، وسيكون مجيئه خيراً لهما.

حلمت ان زوجي تزوج علي وأنا حامل ببنت

  • إن شاهدت السيدة الحامل ببنت زواج زوجها من سيدة غير جميلة فيؤول إلى حدوث الكثير من المشاكل والخلافات فيما بينهما، وستعاني في تلك الفترة من المشاكل الصحية.
  • أما عن رؤية الحالمة في المنام زواج الزوج من سيدة أخرى فيبشرها بالرزق الواسع القادم إليها والخير الكثير التي لم تتوقعه.
  • السيدة إن رأت في المنام عُرس زوجها من سيدة واخذت تبكي من ذلك فيرمز إلى التفكير في هذا الأمر بالواقع والشعور بالقلق الشديد.
  • ورؤية الحالمة في المنام زوجها أقام عرسه من سيدة أخرى وكان تشعر بالحزن الشديد فيدل على حدوث الكثير من الخلافات بينهما وسيطرة الهموم عليها في تلك الفترة.
  • الرائية إن كان زوجها مريض وشاهدت في المنام عرسه فيبشرها بالشفاء العاجل وتحسن اوضاعه الصحية.
  • إن رأت الحالمة في المنام زواج الزوج من سيدة أخرى وكان تشعر بالقهر فهذه إشارة بضرورة عدم إخبار من حولها عن الرزق التي تنعم به في تلك الفترة.

تفسير حلم زوجي تزوج امرأة سوداء

  • يقول العصيمي أن رؤية السيدة الزوج يتزوج من امرأة سوداء فيؤول إلى اتباع ملذات الدنيا والبعد عن الطريق المستقيم وعليها بمراجعة نفسها.
  • وفي حالة أن شاهدت الرائية في المنام النكاح من سيدة سوداء فيدل على الإصابة بالمرض الشديد.
  • قد يكون رؤية السيدة نكاح الزوج بسيدة سمراء غير جميلة فيشير إلى الأزمات الكثيرة التي ستعاني منها في تلك الفترة.
  • كما أن مشاهدة الحالمة في المنام الزواج من سيدة سمراء فيعني أنها غير راضية على المعيشة وتشعر بالمشاكل النفسية والخلافات المتعددة بينهما.
  • رؤية السيدة في المنام الزواج للزوج من سيدة سوداء يرمز إلى أنه سيفقد الوظيفة التي يعمل بها أو قلة الأموال التي يمتلكها.

تفسير حلم زوجي تزوج زوجة اخوه

  • إن شاهدت السيدة في المنام زواج شريك حياتها من زوجه أخوه فيبشرها بالخير والرزق الواسع التي ستحصل عليه في الأيام المقبلة عليها.
  • أما عن رؤية الحالمة في المنام نكاح الزوج من زوجة الأخ فيشير إلى السعي والإجتهاد للوصول إلى النجاحات وتحقيق الطموحات والأهداف.
  • كما أن رؤية الزوج عُرس زوجها من زوجة أخيه فيدل على الإضطرابات والقلق الشديد التي تشعر به في تلك الفترة.
  • ورؤية الحالمة في المنام زواج الزوج من زوجة الأخ فيشير إلى الهموم والأحزان التي تعاني منها في هذه الأيام.

تفسير حلم زوجي تزوج علي ويجامعها

  • يرى المفسرون أن رؤية الحالمة الزوج يتزوج عليها ويجامع سيدة أخرى فيؤول إلى الفرج القريب والتغلب على المشاكل والهموم التي تمر بها.
    • وفي حالة أن رأت الحالمة في المنام نكاح الزوج من سيدة وجامعها فيدل على أنه يسير على الطريق المستقيم ويسعى من أجل إرضاء الله والبعد عن المعاصي.
    • أما عن رؤية السيدة في المانم زوجها يجامع أخرى وتشعر بالحزن الشديد فيبشرها بالتخلص من الخلافات والمشاكل التي تحدث بينهما.
    • الرائية إن شاهدت في المنام نكاح الزوج من سيدة أخرى فيبشرها بالرزق الواسع وسيكون هناك الكثير من المفاجأت السارة.

تفسير حلم زوجي تزوج علي وزوجته حامل

  • إذا كانت الرائية حامل وشاهدت في المنام زواج الزوج فيبشرها بالولادة الميسرة والخالية من المتاعب والألام.
  • وفي حالة أن شاهدت الرائية في المنام زواج شريك حياتها من أخرى فيبشرها بالرزق الواسع والأموال الوفير التي ستحصل عليها.
  • كما أن رؤية السيدة في المنام نكاح الزوج من أخرى فيرمز إلى قرب تقلده أعلى المناصب والتربع بالمكانات المرموقة.
  • قد يكون رؤية الحالمة زواج الزوج بسيدة أخرة في المنام يعني أن العلاقة بينهما مميزة وتربطهما الحب والإحترام.

حلمت ان زوجي تزوج علي وانا فرحانه

  • إن شاهدت الرائية في المنام زواج الزوج من سيدة وكان تشعر بالفرح فيؤول إلى قرب موعد تلقي الأخبار السارة والسعادة التي سترزق بها.
  • وفي حالة أن شاهدت الحالمة في المنام زواج الزوج وكان سعيدة من ذلك فيبشرها بأنه سيرزق بالعمل الجديد وسيدخل في الكثير من الصفقات الرابحة.
  • رؤية السيدة الحامل في المنام زواج الزوج عليها وغير حزينة من ذلك فيبشرها بقرب موعد الرزق بالمولودة البنت في الأيام القادمة.
  • الرائية إن شاهدت في المنام زواج الزوج من سيدة ولم تحزن من ذلك فيؤول إلى الحب المتبادل بينهما والعلاقة الزوجية المستقرة.

حلمت أن زوجي تزوج علي امرأة لا اعرفها

  • إن شاهدت الرائية في المنام زواج الزوج من سيدة لا تعرفها فيؤول إلى كثرة المشاكل والهموم في حياتها الأسرية.
  • وفي حالة أن رات الحالمة في المنام نكاح شريك حياتها من سيدة مجهولة فيشير إلى المعاناة من المصائب والمحن التي تتعرض لها في تلك الفترة.
  • السيدة إن رأت في المنام زواج الزوج ممن سيدة أجنبية فيدل على الأصابة بالمرض المزمن وتدهور حالتها الصحية.
  • كما أن رؤية الحالمة في المنام زواج الزوج من سيدة لا تعرفها فقد يكون قرب موعد أجلها والله أعلم.
  • إن رؤية السيدة في المنام زواج الزوج من امرأة مجهولة فيشير إلى كثرة المشاكل والنزاعات بينهما مرة أخرى.
  • السيدة الحامل إن شاهدت زواج شريك حياتها من سيدة لا تعرفها فيدل على المعاناة من الألام وقد تواجه صعوبة في أمر الولادة.

حلمت ان زوجي تزوج علي وطلقني

  • إن شاهدت الرائية في المنام زواج الزوج عليها وطلبت الطلاق منه فيؤول إلى العلاقة المميزة والحب المتبادل بينهما.
  • وفي حالة أن رات الحالمة في المنام زواج شريك الحياة وطلقها فيشير إلى صلاح الحال والتغيرات الإيجابية التي ستحدث لهما عما قريب.
  • أما عن رؤية الحالمة في المنام زواج الزوج من سيدة أخرى وطلبت الإنفصال منه فيدل على الحب الشديد والتعلق به والخوف من البعد عنه.
  • ورؤية السيدة في المنام زواج شريك حياتها وطلبت الإنفصال عنه يعني أنها تبذل ما بوسعها من أجل إرضائه وإسعاده.

اختي حلمت ان زوجي تزوج علي

  • إن شاهدت أخت الرائية زوج أختها قد تزوج اخرى عليها فيعني أن صاحبة المنام ذات شخصية قوية وتتمتع بالحكمة عند إتخاذ القرارات.
  • وفي حالة أن شاهدت الرائية في المنام زواج صهرها على أختها فيرمز إلى القدرة على التخلص من المشاكل والهموم التي تتعرض لها في تلك الفترة.
  • أما عن رؤية الحالمة في المنام زوج الأخت يتزوج عليها فيشير إلى الخير الكثير القادم إليها.

حلمت ان زوجي تزوج علي وانا لست حامل

  • إن شاهدت الرائية في المنام زواج الزوج من سيدة أخرى فيؤول إلى سيطرة مشاعر القلق والهواجس التي تفكر دائما بها.
  • وفي حالة أن رأت الحالمة في المنام زواج الزوج من أخرى وشعرت بالحزن الشديد فيبشرها بقرب الخير والرزق الواسع لها عما قريب.
  • أما عن رؤية الحالمة المتزوجة في المنام زواج الزوج عليها فيشير إلى كثرة الضعوطات والمسؤوليات المتعددة التي تحملها وحدها.
  • كما أن رؤية السيدة في المنام زواج شريك حياتها بأخرى فيبشرها بقرب موعد الحمل وحدوث الكثير من التغيرات الإيجابية في حياتها.
  • إن شاهدت الرائية في المنام زواج الزوج بسيدة أخرى فيرمز إلى التخلص من المشاكل المادية التي تعاني منها في تلك الفترة.

تفسير حلم زوجي يبي يتزوج علي

  • يقول العالم الجليل ابن سيرين أن رؤية الزوج يريد الزواج عليها فيؤول إلى قرب موعد الحصول على الكثير من الأموال.
  • وفي حالة أن شاهدت الرائية في المنام رغبة النكاح بأخرى فيدل على رفعة شأنه وسيتربع باعلى المناصب في الأيام المقبلة عليها.
  • أما إن كان الزوج مريضاً وشاهدت الزوجة عُرسه فتلك إشارة إلى قرب موعد أجله والله أعلم.
  • إن كان الرائية حامل وشاهدت زواج الزوج عليها فيعني أنها ستعاني في تلك الفترة من المشاكل الصحية.
  • رؤية السيدة زواج الزوج من سيدة أخرى وطلبت الطلاق منه فيشير إلى الحياة المستقرة والعلاقة المميزة بينهما.
  • كما ان رؤية الحالمة في المنام زواج الزوج من سيدة تعرفها فيؤول إلى قرب وفتح أبواب الرزق أمامه وسيرزق بالكثير من الخيرات.

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button