تفسير الأحلام لابن سيرين

ما هو تفسير الحلم بقطة سوداء لابن سيرين؟

ما هو تفسير الحلم بقطة سوداء لابن سيرين؟ ما هو تفسير الحلم بقطة سوداء لابن سيرين؟ هل رأيت ذات مرة في منامك قطة سوداء؟ هل تعرف ما هو تفسير رؤية القطط السوداء في المنام؟ رؤية القطط السوداء تحمل الكثير من التأويلات منها الخير ومنها الشر، ومن خلال الفقرات التالية ستتعرف على  تفسير الحلم بقطة سوداء للعزباء أو الحامل أو المتزوجة.

الحلم بقطة سوداء

تفسير الحلم بقطة سوداء إشارة إلى الإصابة بالحط التعيس، أما في حالة مهاجمة القطة السوداء للحالم دلالة على التعرض إلى وعكة صحية خطيرة ربما ستسبب الوفاة، ورؤية القطط السوداء في الحلم تعوي دل الحلم على  فشل العلاقات وقطع صلة الأرحام ووصول الأخبار السيئة.

اقرأ أكثر

ما هو تفسير حلم سقوط الناب العلوي بدون ألم لابن سيرين؟

ما هو تفسير حلم سقوط سن واحد علوي للمتزوجة لابن سيرين؟

ما هو تفسير حلم لدغة العقرب للرجل لابن سيرين؟

أما في حالة رؤية قطة سوداء تمشي عكس اتجاهك دل الحلم على أنها أخذت منك الأيام السعيدة ورحلت أما لو كانت تمشي في اتجاهك دل على أنها تمنحك السعادة، في حالة رؤية ذيل القطة السوداء فقط في الحلم إشارة إلى أن الحالم سيكون رزقه في علاقة الحب الذي سيدخلها، أما في حالة من يرى أنه يشعر بالخوف من قطة سوداء إشارة إلى اقتراب سماع الأخبار المحزنة.

القط الأسود ذو الحجم الكبير في المنام دلالة على أن الرائي سيدخل إلى حياته شخص ماكر لا يسعى إلا لتخريب حياته وإفساد الفرص الجيد للحالم لذلك من المهم أن يكون الحالم  واعي وأن يخرجه من حياته في أقرب وقت، يقول النابلسي أن خربشة القطة السوداء لصاحب الرؤية دليل على التعرض للمرض.

ما هو تفسير الحلم بقطة سوداء لابن سيرين؟

الحلم بقطة سوداء لابن سيرين

تفسير حلم القطة السوداء لابن سيرين دليل على أن حياة الرائي سوف تصاب بالتعاسة والخط السيئ، أما لو كانت القطة قاسية وتحاول الهجوم على الرائي ففي الحلم إنذار أنه في وقت قريب سيتعرض إلى أذى مدبر له من الأشخاص المتربصين له.

يرى ابن سيرين أن في رؤية القطط السوداء في المنام اقتراب لسماع الأخبار المحزنة،  عضة القطة السوداء في الحلم تدل على التعرض للتعب والمكوث في الفراش، أما من يحلم أنه يصارع قطة علامة بأن الرائي سيتمكن من التغلب على كافة المصاعب والعراقيل التي تظهر في حياته، أما من يرى أن الدم يسيل منه بعد عضة القطة السوداء   دلالة على عدو قاسي القلب.

من يرى في منامه أنه يهاجم قطة سوداء وابتعدت عنه دلالة على الشفاء من المرض ، ودخول مجموعة من القطط السوداء إلى منزل الحالم إشارة إلى تعرض ذلك المنزل إلى السرقة، ويرى ابن سيرين أيضاً أن رؤية القطط السوداء في المنام دلالة على تعرض الحالم إلى ضرر بالغ.

الحلم بقطة سوداء للعزباء

القطة السوداء في منام العزباء إشارة إلى أنها محاطة بالكثير من الحاسدين والذين يتحدثون في ظهرها بالغيبة والنميمة،  مهاجمة القطة السوداء لصاحبة الرؤية دلالة على أن أقرب الأشخاص لها سوف يتسببون لها بضرر كبير.

وجود القطة السوداء في منام الغير متزوجة دلالة على وجود شخص ماكر سيدخل إلى حياتها سيظهر لها الحب ولكنه يرغب فقط باستغلالها، أما في حالة رؤية العزباء لذيل القطة السوداء فقط يشير إلى أن الحظ الجيد سوف يسيطر على حياتها وخاصة في الجانب العاطفي.

أما العزباء التي ترى أنها تحمل قطة سوداء دل الحلم على أنها ستتعرض للخيانة والخذلان من الأشخاص الذين وثقت فيهم، أما من ترى قطة سوداء تهاجمها دلالة على أن الفشل سيكون رفيقاً لها طوال أيامها القادمة.

الحلم بقطة سوداء للمتزوجة

إن رأت المتزوجة قطة باللون الأسود علامة على فشل علاقتها الزوجية لأنها ستفشل في الحفاظ على حب زوجها لها، والقطط السوداء في منام المتزوجة دلالة على أنها ستتعرض للخيانة من أقرب الأشخاص لها، إن رأت المتزوجة قطة سوداء تنظر تجاهها وتسير في نفس اتجاهها دليل على أنها ستتعرض للحسد من قبل المحيطين بها والمطلعون أول بأول على حياتها.

أما من ترى قطة سوداء تنام على فراشها إشارة إل أن حياتها الزوجية سوف يغمرها الكثير من المشاكل وربما ستصل هذه المشاكل في النهاية إلى الطلاق.

ما هو تفسير الحلم بقطة سوداء لابن سيرين؟

الحلم بقطة سوداء للحامل

القطة السوداء في منام الحامل دلالة على أنها ستتعرض للكثير من المشاق والمتاعب أثناء فترة المل بجانب أن عملية الولادة لن تكون سهلة، أما من تحلم أنها تتمكن من مهاجمة القطة السوداء وإبعادها عن المكان إشارة إلى أنها ستتمكن من تخطي كافة المصاعب، أما الحامل التي ترى أنها تطرد قطة سوداء من المنزل إشارة على اقتراب موعد الولادة والتخلص من الألم.

أهم تفسيرات الحلم بقطة سوداء

حلمت بقطه سوداء

إن  رأت السيدة المطلقة في الحلم للقطة السوداء دلالة عل وجود شخص يحمل لها الكره ويرغب أن تفشل في حياتها، رؤية القطة السوداء في منام المطلقة دليل على أن التعاسة والحزن سوف يسيطر على أيامها المقبلة، أما إن رأت أنها تمكنت من طرد القطة السوداء من منزلها إشارة إلى أنها ستتمكن من الوقوف على قدمها مرة أخرى وتخطي كافة المصاعب.

رؤية القطة السوداء في منام الرجل الأعزب إشارة إلى أنه سيتعرض للكثير من المشاكل في عمله وربما سيضطر للبحث عن وظيفة جديدة، أما في حالة رؤية قطة سوداء تمشي في اتجاه الرائي دليل على أنه سيواجه أعدائه في الأيام المقبلة.

دخول القطة السوداء للمنزل دلالة على وجود شخص يدخل لمنزل الحالم ويأكل  ويشرب معه وفي نفس الوقت يدبر له المتاعب والمكائد، وجود القطط السوداء في منام الرجل إشارة إلى وجود امرأة فاسدة الأخلاق تحاول التقرب منه.

حلمت بقطة سوداء تهاجمني

من يحلم في منامه أن قطة سوداء تلاحقه دليل على أن الحالم في الوقت الراهن يواجه الكثير من المشكلات والأصعب أن هذه المشكلات ستظهر بشكل متتالي، مهاجمة القطة السوداء للرائي إشارة إلى اقتراب شخص خبيث النوايا يرغب بإلحاق الضرر له.

الحلم بقطة سوداء صغيرة

تواجد القطة السوداء الصغيرة في منزل الرائي دلالة على أن حياته سوف يسودها الاستقرار والراحة، أما في حالة خروج القطة السوداء الصغيرة من المنزل بشرى بقدوم الرزق والخير.

الحلم بقطة سوداء وبيضاء

رؤية قطة سوداء وبيضاء في الحلم  تدل على أن الحالم أصبح يتقبل أنه غير قادر على تحقيق أحلامه ولكن لابد أن يؤمن بالله بأنه قادر على  تغيير الأحوال،  تفسير رؤية القطة السوداء والبيضاء دلالة على وجود أشخاص حاسدين في حياة الحالم.

الحلم بقطة سوداء ميتة

رؤية القطة السوداء الميتة في الحلم تدل على أن الحالم يتخذ القرارات الغير صحيحة والتي تعود عليه بنتائج سلبية، إن رأت العزباء في منامها قط ميتة دلالة على أن الفشل سيرافقها في حياتها.

تفسير حلم قطة سوداء تتكلم

تكلم القطة السوداء  في الحلم إشارة إلى أن الهواجس والأفكار السيئة تسيطر على عقل الحالم لذلك لا يتمكن من التفكير في مستقبله،  تكلم القطة السوداء في المنام دليل على وجود أشخاص يتحدثون عن الرائي بالغيبة والنميمة.

تفسير حلم القطة السوداء الكبيرة

القطة السوداء الكبيرة في الحلم ترمز إلى تعرض الحالم إلى مشكلة كبيرة مع أحد أفراد أسرته وستسبب هذه المشكلة إلى خصومة.

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button