تفسير الأحلام لابن سيرين

ما هو تفسير رؤية الميت يحمل ماء لابن سيرين؟

ما هو تفسير رؤية الميت يحمل ماء لابن سيرين؟ لها معاني كثيرة ومختلفة، حيث أن الماء من دلائل الخير في المنام لكن أن يحملها شخص ميت قد تكون لها دلالات أخرى، فقد يكون طلب من المتوفي أو إشارة إلى منفعة سيحصل عليها الرائي أو رسالة طمأنينة عن مكانة الميت في عالمه وما يواجه من جزاء أو عقاب، أو تعبر عن أحداث قادمة سيتعرض لها الرائي.

تفسير رؤية الميت يحمل ماء

يتوقف التفسير الصحيح لتلك الرؤية وفقاً للشخص المتوفي وهيئة الماء التي يحملها والمحتوى الذي يحملها فيه والغرض منه.

فإذا كان الميت شخصية معروفة ويحمل إناء كبير من الماء يسقي الناس منه، فهذا يعنى أن المتوفي شخص صالح كانت دنياه عامرة بالصلاح والرائي يتبع مسيرته.

أما إذا كان المتوفى يحمل قدر من الماء المغلي، فذلك يدل على أن الرائي عليه أن يتأهب ليتمكن من حل المصاعب التي على وشك أن يتعرض بحكمة وصبر.

كذلك فإن رؤية الميت يستحم بالماء الذي يقدمه له الحي، دليل على إنه يحصل على طيب الدعوات والصدقات التي يقدمها الرائي في سبيل روحه.

بينما الميت الذي يحمل ماء دافئ ويقدمه للرائي ليمسح به على جسده، فتلك رسالة طمأنينة ليطمئن قلبه ويتخلص من القلق والخوف الذي يشعر به ويستعيد هدوءه النفسي.

ما هو تفسير رؤية الميت يحمل ماء لابن سيرين؟

اقرأ أكثر

تأويلات ابن سيرين لرؤية شخص حي ميت في المنام

ما هو تفسير رؤية الميت يحمل ماء لابن سيرين؟

تأويلات ابن سيرين لرؤية الميت يصلي

تفسير رؤية الميت يحمل ماء لابن سيرين

يقول ابن سيرين أن الميت الذي يحمل ماء صافي ويسقي الحي منه، فتلك دلالة على أن الرائي مقبل على نعم وفيرة بحياته وخير لاحصر له، فليستبشر خيراً.

كذلك فإن المتوفي الذي يقدم قدر من الماء لصاحب الحلم، فهذا يعني إنه يريده أن يقلع عن تلك العادات السيئة والأفعال المحرمة التي يفعلها وينتفع بحياته ويتطهر من الذنوب.

أما الميت الذي يحمل قدر كبير من الماء التي تسودها الشوائب، فتلك إشارة إلى أن الرائي سيتعرض لبعض المخاطر الفترة القادمة أو يتورط في مشاكل ليست له علاقة بها، فعليه بالحذر فهناك من يتربص به ويتمنى إيذاؤه.

تفسير رؤية الميت يحمل ماء للعزباء

يرجح بعض المفسرين أن هذا الحلم بالنسبة للعزباء يدل على أن الأيام القادمة تحمل لها أنباء كثيرة وأحداث غير متوقعة.

إذا كان الماء الذي يحمله الميت له رائحة كريهة، فذلك قد يشير إلى أنها تقترف أفعال غير لائقة قد تُقسد من سمعتها بين الناس.

فإذا كان المتوفى يحمل قدر من الماء العذب، ثم أخذ يصب منه على العزباء، فهذا يعني أنها على بُعد خطوات بسيطة لتحقق أهم أمنية حياتها ظلت تعمل كثيراً من أجلها الفترة الماضية.

أما التي ترى الميت يعطيها الماء الصافي لتستحم به، فتلك إشارة إلى أن حياتها ستشهد العديد من التغييرات الإيجابية الفترة القادمة، كما تبشرها بأنتهاء متاعبها للأبد (بإذن الله).

بينما إذا كان الميت هو أحد والديها ويعطيها كأس من الماء الحلو لتشربه، فتلك إشارة على أنها سوف تلتقي قريباً بشخص صالح يحبها ويسعدها ويوفر لها حياة آمنة ومستقرة في المستقبل.

تفسير رؤية الميت يحمل ماء للمتزوجة

غالباً ما تتعلق تلك الرؤية بالنسبة للمرأة المتزوجة بالأوضاع  والأحداث التي تعيشها في الفترة الراهنة، التى ربما كانت خيرا أو غير ذلك، على حسب قدر الماء وهيئتها والغرض منها والمتوفى نفسه.

إذا كان الميت يحمل مقدار كبير من الماء ويصبه على نفسه، فهذا يعنى إن الرائية قد أثقلت نفسها بالمهام وأقحمت نفسها في مشاكل لا طائل لها بها وسببت مشاكل وخلافات بينها وبين زوجها.

فإذا كانت الرائية تعرف الشخص المتوفى الذي يحمل دلو كبير من الماء، فذلك يعنى أنها ستنال خيراً وفيراً هي وأسرتها الأيام القادمة، ربما سترث أموال كثيرة من شخص متوفي من عائلتها.

أما المتزوجة التي ترى الميت يحمل كوب من الماء العذب ويقدمه لها لتشربه، فهذا يعني إنها سوف تُرزق بحمل قريباً، وتكون لها عزوة كبيرة من الأبناء.

ما هو تفسير رؤية الميت يحمل ماء لابن سيرين؟

بينما رؤية الميت يحمل ماء ويرش به على المتزوجة، فهذا يعنى إنها امرأة صالحة متدينة تفعل الكثير من الخير وتلتزم بتعاليم دينها، ومن المرجح أنه يريد أن تدعو له ليغفر له المولى (عز وجل).

تفسير رؤية الميت يحمل ماء للحامل

يختلف تفسير هذا الحلم وفقاً لشخصية الميت الذي يحمل الماء وعلاقته بالرائية، كذلك بمقدار الماء والإناء الموجود به وهيئة الماء.

فإذا كان الميت يحمل آنية كبيرة من الماء ويقدمها للرائية، فهذا يدل على إنها سوف تُنجب صبي قوى يكون سند لها في الحياة، لكن إذا كان يحمل كوب صغير به قدر قليل من الماء، فتلك دلالة على إنها ستُرزق بفتاة تكون مصدر خير وفير لها.

أما التي ترى شخص متوفي من أسرتها يعطيها دلو كبير من الماء لتستحم به، فهذا يدل على إن المولى (عز وجل) سوف يزيل عنها كافة متاعبها ومشاكلها لتستعيد حياتها الهادئة المستقرة مرة اخرى.

بينما الحامل التي ترى الميت يقدم لها كوب من الماء الصافي لتشربه، فهذا يدل على إنها سوف تُنجب قريباً وستكون ولادتها سهلة وبلا صعوبات لتخرج منها بالسلامة والعافية هي وطفلها (بإذن الله).

أهم تفسيرات رؤية الميت يحمل ماء

  • إن شاهد الحالم في المنام الميت يحمل الماء وكان في إناء كبير يسقي منه الناس فيؤول إلى صلاح الحال والسيرة الجيدة التي يتعرف بها بين الناس.
  • كما أن رؤية الحالمة في المنام متوفي يحمل الماء المغلي فيدل على قرب موعد وصولها للحلول الجديدة للمشاكل التي تمر بها.
  • أما عن رؤية الحالم الميت يحمل الماء الدافئ وأعطاه منه ليغسل جسده فيدل على التغلب على الخوف الذي يعاني منه في تلك الفترة.
  • الرائية إن شاهدت في المنام الميت يعطيها الماء العكر فيرمز إلى مواجهة الكثير من المشاكل والصعوبات في حياتها.
  • الحالم إن شاهد في المنام رجل متوفي يحمل دلو الماء ويشعر بثقلة فيدل على كثرة الذنوب والمعاصي التي ارتكبها في حياته .
  • إن شاهد الرائي في المنام الميت يسقي الأشخاص الماء فيبشره بالبركة والخير الكثير القادم إليه.

تفسير رؤية الميت يحمل دلو به ماء

يختلف تفسير ذلك الحلم على حسب مقدار الماء في الدلو ووزنه وكذلك مدي نقاء الماء داخله أو عكارته وموقف الميت والرائي منه.

فإذا كان الميت يقدم دلو ماء فاسد غير صافي للحي، فإن ذلك يعنى أن صاحب الحلم سيواجه بعض الأزمات الفترة القادمة ويتعرض لصعوبات وعوائق.

أما إذا كان الميت يحمل دلو الماء وكان يشعر بثقله الشديد، فهذا يعنى إنه يحمل ذنوباً ثقالاً، ويريد أن يُخفف عنه سوء العذاب الذي يلاقيه جزاء أفعاله الدنيوية.

ما هو تفسير رؤية الميت يحمل ماء لابن سيرين؟

بينما المتوفى الذي يمسك في يده دلو من الماء الساخن الذي تتصاعد منه الأبخرة، فهذا يشير إلى أن الميت كان يتمتع بسمعة طيبة بين الناس، ويُعرف عنه حُسن أخلاقه والكثيري يترحمون على روحه الصادقة.

تفسير رؤية الميت يشرب ماء

يتفق الكثير من المفسرين على أن الميت الذي يشرب الماء بكثرة، فهذا يشير إلى أنه كان من أهل العلم والحكمة في الدنيا وقد أثرت شخصيته في حياة الكثيرين وترك قبل رحيله ما ينتفع به الناس من بعده.

أما إذا كان الشخص ميت في الحلم لكنه على قيد الحياة في الواقع يعاني من مرض معين، فإن شربه للماء يعنى إنه سوف يبرأ تماماً من مرضه ويستعيد صحته بشكل كامل ويعيش لعمر طويل.

بينما إذا كان المتوفى يشرب الماء من فرط العطش، فهذا يدل على أنه ظمآن للصدقات والدعوات له بالرحمة والمغفرة من كثرة ما يواجهه من سواء الحساب في العالم الآخر.

رؤية الميت في حوض ماء

يتوقف التفسير الصحيح لهذا الحلم على حسب ما يفعله الميت في حوض الماء، وكذلك هيئة الماء الموجودة به، حيث أن حوض الماء يشير إلى الكثرة سواء كان في العدد أو المضمون بالنسبة للميت والحي كذلك، لكن التفسير الدقيق يكون من هيئة الماء ونوعه وكذلك الميت داخله.

فإذا كان الماء نقي وعذب، فتلك دلالة على أن الميت كان من الصالحين المتدينين المكثرين في العبادات والأعمال الصالحة فهو يحظى بمكانة طيبة عند بارئه (سبحانه وتعالى)، ومن المرجح أن الرائي يحذو حذوه لذا فهو على الطريق الصحيح.

أما إذا الميت من أقرباء الرائي، فإن وجوده في حوض الماء يعبر عن ميراث كبير قد تركه لأبنائه من بعده سوف ينفعهم كثيراً ويعينهم في الحياة.

تفسير حلم الميت يرش الماء

وفقاً للعديد من الآراء، فإن الميت الذي يرش مياه في الطرقات، فتلك تعد رسالة على ضرورة نشر العلم وتحقيق المنفعة للناس، حتي ينال الشخص النعيم الأكبر ويلتحق بالعلماء.

أما إذا كان المتوفى معروف بالنسبة للرائي، فإن رشه للماء يدل على أنه لم يكن على وفاق معه وقد شعر الرائي بالراحة بعد وفاته، ربما كان يسبب له الكثير من المشاكل والأزمات.

بينما هناك البعض يرجح أن رؤية الميت يرش ماء، تدل على إنه كان من الصالحين وقد أحدثت وفاته فرق كبير في حياة الكثير من الناس، ربما كان مصدر دخل لهم أو كان يقدم الخيرات ويساعدهم في الحياة الدنيا ويفك كربهم.

تفسير حلم الميت يرش الماء على الحي

يتفق العديد من المفسرين أن الميت الذي يرش شخص حي بالماء، دليل على أن هذا الشخص ينعم بهبة الصلاح والنفس السويَة والقلب السليم النقي من الآثام، مما قد يؤهله لحسن الثواب والأجر.

كما أن رش الميت للماء على الأحياء يدل على أنه ينعم بمكانة طيبة في العالم الآخر ويريد الجميع أن ينعموا بها ويرون ما يتمتع به من خيرات ونعم، لذا فهو يريد أن يتبعوا طريق الخير ليصلوا إلى النعيم الحقيقي.

أما إذا كان المتوفي على علاقة قرابة بصاحب الحلم ويقوم برشه بقطرات الماء، فهذا يعني أن الميت يحتاج إلى دعوات صادقة في سبيله وذكر محاسنه والتحدث عن سيرته بالطيب بين الناس.

تفسير حلم الميت يستحم بالماء

غالباً ما يدل ذلك الحلم على أن دعوات الرائي وصدقاته تصل إلى الميت ويتقبلها في ميزان حسناته وأعماله الخيرة لينتقل بها إلى مكانة أفضل (بإذن الله) في عالمه البعيد.

أما إذا كان الميت يستحم بماء غير طيب، فهذا قد يشير إلى أن المتوفي قد ترك إرث من المشاكل والديون لأهله من بعده، وبسببه يعانون من كثرة ما يتعرضون له بصفة مستمرة، ربما يعبر عن الميراث الذي تركه تسبب في خلافات ومعارك بين أبنائه وورثته.

بينما رؤية المتوفي يغتسل بالماء المثلج، فيظن البعض إنها أشارة إلى وقوع صاحب الحلم في مشاكل لا علاقة له بها ولا يعرف عنها شئ، ربما هناك شخص سيورطه فيها دون علمه أو في غفلة منه.

تفسير رؤية الميت يسبح في الماء

يعتقد بعض المفسرين أن هذا الحلم قد يعني أن المتوفى غارق في الذنوب واقترف العديد من المظالم في حياته واستولى على حقوق الضعفاء، لذا فإن الميت يسبح تشير إلى ضرورة التكفير عن ذنوبه بالصدقات في سبيل روحه والدعاء له.

كذلك فهي تعني أن صاحب الحلم على وشك مواجهة أزمة مالية عنيفة تجعله يضطر للاقتراض من الغرباء، لكن عليه الحذر بتسديد ديونه أولاً بأول قبل أن تتراكم عليه ولا يتمكن من سدادها، مما قد يتسبب في العديد من المشاكل فيما بعد.

كما يرى البعض إنها دليل على أن المتوفي كان شخص غير محبوب في محيط عائلته والمقربين منه، ربما لأنه جاف المشاعر ويعاملهم بقساوة.

تفسير حلم الميت يعطي ماء للحي

يعد ذلك الحلم إشارة إلى أن صاحب الحلم سوف ينال خيرات وفيرة في الأيام القادمة تجعله يحسن كثيراً من أوضاعه الحالية وتبدل أحواله للأفضل.

كما أن الميت الذي يعطي الماء للرائي ليسقيه، فإن تلك إشارة إلى أنه يريد تحصينه من خطر قريب يدنو منه وقد يلحق الضرر البالغ به، ربما هناك من يدبر له مكيدة معينة أو يحسده ويريد إيذاؤه.

أما إذا كان المتوفي يعطي الماء للحي ليغتسل بها، فهذا يعنى أن ينهل من الذنوب ما قد يؤدي به لسوء التهلكة، وبعد ذلك إنذار له بضرورة التوبة والإقلاع عن المعاصي التي ارتكبها في الماضي و الاغتسال من الذنوب بالصدقات والأعمال الخيرية.

تفسير أخذ الماء من الميت للعزباء

  • الفتاة العزباء إن شاهدت في المنام أخذ الماء النظيف من الميت فيبشره بالخير الكثير القادم إليها والرزق الواسع التي ستنعم به في تلك الفترة.
  • وفي حالة أن شاهدت الرائية في المنام أخذ المياه ذات الطعم الرائع فيرمز إلى صلاح حالة والبركة التي ستحل عليها.
  • أما عن رؤية الحالمة في المنام الماء العذب وأخذه من الميت فيدل على قرب وصولها للأماني والطموحات التي تتطلع إليها.
  • كما أن رؤية البنت في المنام المتوفي يحمل الماء واخذها منه فيشير إلى التغيرات الإيجابية التي ستحدث لها في حياتها.
  • الحالمة إن شاهدت في المنام تقديم المتوفي لها الماء العذب فيرمز إلى قرب موعد زواجها من شخص مناسب لها.
  • الحالمة إن رأت في المنام أخذ الماء الصافي من الميت فيبشرها بالحياة السعيدة التي ستهنأ بها والمستقرة.

تفسير حلم الميت يسقيني ماء للعزباء

  • إن شاهدت الفتاة العزباء الميت يسقيها الماء العذب فيشير إلى الحصول على المراد والطموحات التي تتطلع إليها.
  • كما ان رؤية الحالمة في المنام شرب الماء من متوفي فيرمز إلى الأخلاق الحسنة والسيرة الطيبة التي تهنأ بها بين الناس.
  • وفي حالة أن شاهدت الرائية في المنام شرب الماء من شخص ميت فيدل على صلاح الحال وستحدث لها العديد من الأمور الجيدة.
  • الرائية إن شاهدت في المنام الميت يسقيها ماء زمزم فيبشرها بالحصول على الوظيفة المرموقة والتربع بأعلى مناصبها.
  • إن شاهدت الحالمة في المنام شرب الماء من الميت وكان عكره فيدل على ارتكاب الكثير من الذنوب والمعاصي، والتعرض لكثير من المشاكل.

تفسير حلم الميت عطشان ويطلب ماء للمتزوجه

  • إن شاهدت السيدة المتزوجة في المنام الميت عطشان ويطلب منها الماء فيرمز إلى الرزق الواسع القادم إليها والخير الكثير التي ستحصل عليه في الأيام المقبلة.
  • وفي حالة أن شاهدة الرائية في المنام والدها المتوفي عطشان ويطلب منها الماء فيدل على الحاجة الشديدة للدعاء وتقديم الصدقات له.
  • أما عن رؤية الحالمة في المنام الرجل الميت جوعان ويطلب منها الماء فيشير إلى قرب موعد حملها والرزق بالولد الصالح والبار بها.
  • وفي حالة أن شاهدت الرائية في المنام ميت يطلب منها الماء فيرمز إلى الحصول على الوظيفة المرموقة والتربع بأعلى المناصب.

رؤية الميت يملأ الماء في المنام

  • إن شاهد الحالم في المنام الميت يملأ الماء ويسقيه فيبشره بالخير الكثير والرزق الواسع الذي سيحصل عليه في الأيام المقبلة.
  • وفي حالة أن شاهدت الرائية في المنام الميت يملئ الماء من الصنبور ويقدمه لها فتلك بمثابة إنذار بضرورة التوقف عن العادات السيئة التي تقوم بها.
  • أما عن رؤية الفتاة العزباء في المنام متوفي يملأ الماء فيشير إلى النعم المتعددة والخيرات الكثيرة القادمة إليها.
  • الرائية إن شاهدت في المنام الميت يملأ الماء ويعطيها فيدل على سماع الأخبار السارة وحدوث الكثير من التغيرات في حياتها.

ما تفسير حلم طلب الميت ماء للشرب؟

  • يقول المفسرون ان رؤية الميت في المنام يطلب الماء للشرب فيؤول إلى الحاجة الشديدة للدعاء والصدقات.
  • إن شاهدت الرائية في المنام المتوفي عطشان بشدة ويطلب الماء فيدل على قرب أجلها والله أعلم.
  • الرائي إن شاهد في المنام شخص متوفي يطلب منه الماء فيدل على العرض لكثير من المشاكل والهموم في تلك الفترة.
  • الفتاة العزباء إن شاهدت في المنام الميت يريد منها الماء للشرب فيدل على قرب حصولها على الكثير من الخيرات، واتسمها بصفات الكرم.

تفسير حلم ميت يرش الماء بالخرطوم على الأرض

  • إن شاهد الحالم في المنام ميت يرش الماء بالخرطوم على الأرض فيدل على التربع بالكثير من الأموال لوجه الله، وتقديم العديد من الأعمال الخيرة.
  • كما أن رؤية الرجل في المنام الميت يرش الأرض بالماء فيشير إلى المنافع المتعددة التي سيحصل عليها في الأيام المقبلة.
  • الرائية إن شاهدت في المنام شخص متوفي يرش الماء بالخرطوم على الأرض فيدل على تحقيقها الكثير من الأهداف والطموحات التي تتطلع إليها.
  • الحالمة إن شاهدت في المنام الميت يرش الأرض بالماء فيبشرها بالحصول على المنافع الكثيرة بعد وفاته.

تفسير حلم الميت يحمي الحي

  • إن شاهد الحالم في المنام الميت يحميه بالماء فيشير إلى التخلص من المشاكل المالية التي يمر بها.
  • وفي حالة أن شاهدت الرائية في المنام المتوفي يرش عليها بالماء فيرمز إلى التخلص من الأزمات والهموم التي تمر بها في تلك الفترة.
  • أما عن رؤية الحالم في المنام رجل ميت يحميه بالماء النقي فيدل على العلاقة القوية بينهما، وقدوم المنافع الكثيرة له عما قريب.
  • يقول المفسرون أن رؤية الحالمة في المنام الميت يحميها فيرمز إلى شدة الإشتياق له والحب الشديد له.

تفسير حلم الميت يطلب ماء وبخور

  • يقول المفسرون أن رؤية الحالم في المنام ميت يطلب ماء وبخور فيؤول إلى الرزق الواسع الذي سيحصل عليه عما قريب.
  • وفي حالة أن شاهدت الرائية في المنام متوفي يريد الماء والبخور فيشير إلى الحياة الرغيدة والبركة التي ستحل عليها.
  • أما عن رؤية الحالمة في المنام الميت يطلب منها الماء والبخور فيرمز إلى السيرة الطيبة والسمعة الحسنة.
  • الرائية إن شاهدت في المنام رجل متوفي يريد ماء والبخور فيدل على قدوم الكثير من النجاحات والتخلص من الأعداء.

تفسير حلم رش الماء على شخص ميت

  • إن شاهد الحالم في المنام رش الماء على شخص ميت فيؤول إلى التفكير الدائم به والاشتياق له.
  • وفي حالة أن شاهدت الرائية في المنام رش الماء النظيف على المتوفي فيدل على الحب الشديد له وتذكره بشكل مستمر.
  • أما عن رؤية الحالمة في المنام رش الماء على شخص ميت فيدل على فعل الكثير من الخيرات والرزق الواسع القادم إليها.

تفسير حلم الميت يوزع ماء

  • الحالمة إن شاهدت في المنام الميت يوزع الماء وإعطائها فيشير إلى الخير الكثير والمنافع التي ستحصل عليها.
  • وفي حالة أن رأت السيدة المتزوجة الميت يعطيها الماء فيبشرها بالتخلص من الهموم والمشاكل التي تمر بها.
  • السيدة الحامل إن شاهدت في المنام الميت يعطيها الماء وكان نفية فيرمز إلى الولادة الميسرة والتخلص من الصعوبات والألام.
  • الرائية إن شاهدت في المنام ميت يوزع الماء عليها فيدل على الرزق بالذرية الصالحة عما قريب.
  • المطلقة إن شاهدت في المنام متوفي يعطيها الماء فيبشرها بالعوض القادم إليها.

تفسير حلم الميت يعطي ماء زمزم للحي

  • إن شاهد الحالم في المنام الميت يعطيه ماء زمزم فيؤول إلى الفرج القريب والتخلص من الهموم والمشاكل.
  • أما عن رؤية الحالمة في المنام متوفي يقدم لها ماء زمزم والشرب منه فيدل على قدوم السعادة وتلقي الاخبار السارة عما قريب.
  • ورؤية السيدة في المنام متوفي يهديها ماء زمزم يشير إلى التخلص من الهموم والمشاكل التي تمر بها في تلك الفترة.
  • المتزوج إن شاهد في المنام رجل متوفي يعطيه ماء زمزم وشرب منه فيرمز إلى المنافع والحياة الزوجية المستقرة الذي سيسعد بها.

تفسير حلم غسل وجه الميت بالماء

  • إن شاهد الحالم في المنام غسل وجه الميت بالماء فيؤول إلى البراءة من المعاصي والذنوب والعمل الصالح الذي قام به قبل وفاته.
  • وفي حالة أن شاهدت الرائية في المنام المتوفي وغسل وجه بالماء فيدل  على قبول دعواتها والأعمال الصالحة التي تقدمها له.

تفسير حلم الميت يمشي في الماء

  • إن شاهد الحالم في المنام ميت يمشي في الماء فيؤول إلى العمل الصالح والنعيم عند ربه بالمكانة الرفيعة.
  • وفي حالة أن شاهدت السيدة المتزوجة في المنام الميت يسير على الماء فيدل على الأعمال الصالحة المقدمة له.
  • رؤية الميت يسير وسط الماء النقية في المنام فيدل على حسن الأخرة والنعيم بالجنان والله أعلم.

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button